تقنية

تنبيه عاجل : شركة تلجرام في بيان لها سيتم حذف حسابات التلجرام خلال ايام إن لم تحدث التلجرام ، لأن النسخة الموجودة لديك أصبحت قديمة عليك التحديث لأحدث نسخة عبر الرابط :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكم اصدقائي الكرام نضع اليوم بين ايديكم تحديث تلجرام و بعده ميزات جديده و مفيده ومسليه ورائعه قم بتحميل التطبيق من الرابط المباشر الموجود في اسفل المقاله.

كيف يمكنني ان اشترك فى تطبيق التلجرام ؟

يعمل هذا التطبيق على جميع هواتف الاندرويد.

ما هو التلجرام ؟

وهو منصه من منصات التواصل الاجتماعي واشهرها من احدث تطبيقات المراسله في العالم العربي والغربي كما يعد من افضل برامج المراسله الفوريه البسيطه.

ما الذي يميز التلجرام ؟

  1. سريع و متزامن مع جميع الاجهزه تستطيع تسجيل دخول لحساب الواحد باكثر من جهاز كما انك تستطيع تامين الحساب بكلمه مرور قوية.
  2.  تستطيع مشاهده عدد الجلسات النشطه للحساب ومعرفه على كم هاتف متصل الان على حسابك الشخصي.
  3. من الميزات الرائعه الا وهي تستطيع اخفاء رقمك مواضع معرف عوضا عنه كما انك تستطيع انشاء قنوات خاصه بك و قنوات عامه لجميع الناس و نشر محتوى عليها اي محتوى كما انك تستطيع انشاء جروبات دردشه مميزات البوت الرائعه يمكنك وضع بوت خاص بك للرد التلقائي على رسائل اقوم المستخدمون بمراسلتك يقوم البوت بالرد.
  4. كما ان التطبيق يوجد عليه اكثر من 400 مليون مستخدم نشط متصل بالانترنت كما انك لديه ميزة رائعه هي تدمير تلقائي للحساب في حال غيابك عنه ستة اشهر يقوم هذا التطبيق.
  5. تستطيع من خلال التطبيق  ارسال رسائل الوسائط التي حجمها كبير جدا.
  6. يمكنك مسح الرسائل من عند المستخدمين.
  7. من الميزات الرائعه هي المحادثه السريه تقوم بانشاء محادثه سريه لارسال صور خاصه او رسائل خاصه ويمكن للتطبيق مسحها بعد قراءتها او مشاهدتها مباشرة مسحها عند انتهاء الزمن الذي تحدده
  8. يمكنك انشاء مجموعه يصل عددها الى اكثر من 400 الف مشترك
  9. يمكنك اجراء مكالمات هاتفيه صوتيه على تطبيق تمتع مميزات الملصقات المتحركه التي تشاركها مع اصدقائك
  10. يمكن تنزيل الملصقات من داخل التطبيق
  11. بواسطه ميزات الخصوصيه للمستخدم لن يستطيع احد الاطلاع على نشاطك اذا اردت يمكن اخفاء ظهورك ويمكن اخفاء قراءه الرسائل يمكن اخفاء عدة امور كما يمكنك التمتع بالميزات الجديده وهي تغيير خلفيه المحادثات على تلجرام تستطيع وضع لك المحادثه خلفيه معينة التي تريدها في

 

التلجرام حاصل على اكثر من 100 مليون عمليه تنزيل على متجر بلاي كما ان حجم التطبيق لا يتجاوز 27 ميجا بايت

قم بتحميل تطبيق تحديث تلجرام من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى