منوعات

10 أهداف للمقيمين و6 للمواطنين في دوري الصالات

متابعة: عصام هجو

أسفرت نتائج الجولة الأولى من دوري الصالات في نسخته ال 14 عن فوز الحمرية على اتحاد كلباء 4-2، وسجل ل«العنابي» ماركونينهو أنطونيو، وأندرسون جوستافو (هدفين) وخالد السقطري، ول«النمور» حمد حسن وجوستافو كانوتو.

وفاز أيضاً خورفكان على مستضيفه الشارقة 5-1، في مواجهة تألق فيها «النسور» بقيادة المشاكس نونيس، وعبدالله الحوسني.

وقدم «النسور» مباراة كبيرة لا تقل روعة عن مباراتهم مع البطائح في نهائي كأس الاتحاد، وتبادل تسجيل أهداف المباراة، النجم عبدالله الحوسني (هدفين)، وأندري فينيكيوس، وأليكس باربوسا، وفينيكيوس روسو، وسجل هدف الشارقة لاعبه حمد عبدالله الصالح.

وتعادل البطائح حامل اللقب مع ضيفه دبا الحصن 2-2، وسجل للحصن فيليب داسيلفا، وعبدالله سيف، وسجل للبطائح برونو لويسيانو، وعبدالله الفلاسي.

وبهذه النتائج، تربع خورفكان المنتشي ببطولة كأس الاتحاد قبل أيام على الصدارة بفارق الأهداف عن الحمرية، ويتحفز «النسور» لمواجهة القمة التي ستجمعه مع ضيفه البطائح، الأربعاء المقبل.

وجاءت افتتاحية الدوري مميزة ورائعة بنكهة السامبا البرازيلية، في ظل التألق اللافت للاعبين المقيمين الذين قدموا مستويات رفيعة للغاية على مستوى جميع الفرق، وبلغ عدد الأهداف في الجولة الافتتاحية من دوري الصالات 16 هدفاً، سجل منها المقيمون 10 أهداف، مقابل 6 أهداف للمواطنين، واللاعب المواطن الوحيد الذي سجل هدفين هو عبدالله جاسم الحوسني لاعب خورفكان.

وحظيت مباريات الجولة الافتتاحية بحضور ومتابعة جمعة الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، الذي شهد مباراة فريقه مع اتحاد كلباء، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، والخبير الدولي عبدالله الشحي، عضو اللجنة التنفيذية، عضو لجنة الحكام في اتحاد الكرة، المدير الفني لحكام كرة الصالات، وخالد مراد الرئيسي عضو مجلس الإدارة، مشرف اللعبة في خورفكان، وعمار علاي عضو مجلس الإدارة، إلى جانب عمران الجسمي، عضو مجلس إدارة شركة الشارقة لكرة القدم، مشرف فريق كرة الصالات، وهادف العطار منسق العلاقات العامة في نادي الشارقة الرياضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى