نتائج التوجيهي في فلسطين 2023-2024

نتائج التوجيهي في فلسطين 2023-2024

نتائج التوجيهي في فلسطين لَم يبقَ عَلَيْهِ سِوَى سَاعَات قَلِيلِه ، حيثُ تمّت عَمَلِيَّة التَّصْحِيح وتمّ رَفَع النَّتَائِج إلَى الْجِهَاتِ المختصّة مِنْ قِبَلِ مديريات التَّرْبِيَةِ وَالتَّعْلِيمِ فِي كَافَّة مُحَافَظَات قُطَّاع غَزّة والضفة الْغَرْبِيَّة ،نتائج التوجيهي في فلسطين وَالْكَثِيرُ مِنْ الطُّلَّابِ والأهالي فِي حَالَةِ مِنْ التَّوَتُّرِ والترقب المُلفت فِي هَذِهِ اللَّحَظَاتِ فِي انْتِظَارِ نَتِيجَة الثَّانَوِيَّة الْعَامَّةِ فِي غَزّةَ وَفِي خانْيُونِس ورفح والمحافظات الْوُسْطَى ، وَفِي الضَّفَّة الْغَرْبِيَّة وَكَافَّة محافظاتها . .نتائج التوجيهي في فلسطين

نتائج التوجيهي في فلسطين

نتيجة الثانوية العامة فلسطين كافة المحافظات برقم الجلوس

أعلنت مصادر صحفية مقربة من وزير التربية والتعليم السيد صبري صيدم أنّ نتيجة الثانوية العامة لهذا العام في محافظات فلسطين نتائج إيجابية وتشهد تحسّن ملحوظ، وذلك بالرّغم من صعوبة الاختبارات، وفي لقاء أُجري مع الطالب خالد الأستاذ، فقد أظهرت لنا تصريحاتها وعباراته أنّه كان قد تصعّب بشكل كبير من اختبار الرياضيات لهذا العام، حيثُ قال: أنّ الامتحان لا يناسب الفروق الفردية.

أكّدت المصادر الصحفية أنّ كافة الإذاعات ستهتمّ بطرح وتوفير نتيجة الثانوية العامة فلسطين في حال تمّ الإعلان عليها في المؤتمر الصحفي الخاص بذلك.

تابعوا معنا واتركوا اسماءكم أسفل هذا فهرس وأرقام جلوسكم لنتمكّن من البحث عن نتيجة الثانوية العامة في فلسطين في حال واجهتم أي مشاكل في البحث عنها.

أشاد وزير التربية والتعليم في فلسطين صبري صيدم بالجهود الحثيثة التي قامت بها الجهات المختصّة في كافة محافظات الوطن جهود مباركة وجيدة جدًا، فقد أدّى كل منهم عمله على قدمٍ وساق، لذا تمّ الانتهاء من تصحيح الاختبارات في وقت مناسب.

يُمكنكم البحث عن نتيجة الثانوية العامة في فلسطين لكافة المحافظات من خلال الدخول إلى هذا الرابط

840 مشاهدة