موضوع تعبير عن رحلة قمت بها مع زملائك او اسرتك

هنا نقدم لكم كل ما هو جديد واليوم نعود لكم بموضوع جديد يبحث عنه الكثير من الطلاب وهو موضوع تعبير عن رحلة قمت بها مع زملائك او اسرتك كثير ما يطلب استاذ الفصل هده المواضيع لكي يقوم الطلاب بأنشاء مواضيع تتعقلق  قمت انتا واصدقائك او اسرتك لكى تسر بها كل ما قمت به فى هده الرحلة لذلك نضع لكم موضوع تعبير عن رحلة قمت بها مع زملائك او اسرتك كى تتمكن سرد هده المعلومات التى تتعلق بالرحلة الترفهية لذلك كونو معنا لكِ نوافيكم بكل ما هو جديد عن موضوع تعبير عن رحلة قمت بها مع زملائك او اسرتك

المقدمة

من أكثر الأمور راحة أن نجدد حياتنا في كل فترة وأخرى من ضغط الحياة وعبء المتاعب والمشاكل، فنجد أن الحالة النفسية تتغير عندما نتنفس هواء جديد مع أشخاص يسعدونا ونستمتع معهم، ونجد أن هناك العديد من الأماكن الجميلة التي تجعل الشخص يرتاح إليها، والمهم في هذه الرحلة أن نكون مع من نحب.

من كان معك فى الرحلة

لقد قررنا أنا وأسرتي الذهاب إلى رحلة لكي نستمتع ونرفه بها عن أنفسنا، فقد كان هناك ضغط شديد عاينا في هذا العام من شغل والدي، وعمل أمي، ودراستي أنا وأخوتي، لذلك قرر أبي أن يرتب لنا رحلة تعوضنا عن هذا التعب، فقمنا باختيار مدينة الإسكندرية لكي نستمتع بها، ومن هنا وافق أبي على طلبنا ثم ذهبنا إلى هناك لمدة أسبوع كامل، فقمنا بترتيب خطة محكمة لزيارة الأماكن الجميلة في مدينة الإسكندرية، لكي نرى البلد بأكملها في هذا الأسبوع، وكنا في قمة السعادة والفرح لأننا خرجنا من مكاننا إلى مكان جميل ورائع مثل مدينة الإسكندرية الساحرة.

الاماكن التى ذهبت اليها

بعدما قررنا الذهاب إلى مدينة الإسكندرية حددنا أيام لزيارة المعالم الجميلة بها، ولكننا بدأنا بالذهاب إلى البحر والاستمتاع به في أول يوم، فأخذنا نلعب ونلهو على الشاطئ ونجري ونمرح على الرمل، فقد كانت المياه صافية والجو جميل. وبالفعل كان يوم رائع حيث الماء والطعام كانوا ممتعين في هذا الوقت، وأنا وأخوتي سعدنا كثيرًا بذلك، ثم في الليل قررنا المشي في البلد ومشاهدة المحلات وما بها من جمال وسحر في الليل. وفي اليوم التالي قررنا الذهاب إلى مكتبة الإسكندرية فالكل يتحدث عن شموخ وأصالة المكتبة، لذلك كان لابد من الذهاب إليها لمشاهدة وقراءة كتب منها والاستمتاع بشكلها الخيالي. ثم ذهبنا إلى المتاحف فالإسكندرية بها العديد من المتاحف الرائعة، اليوناني الروماني، والإسكندرية القومي، وأيضًا المجوهرات الملكية، وكذلك استمتعنا أيضًا بالمسارح بشكل كبير جدًا. ثم خصصنا يومًا لقلعة قايتباي لرؤيتها ومشاهدة ما بها من تراث، وتوجهنا إلى الشاطئ مرة أخرى فلن نشعر بالسعادة قدر ما نكون أمام البحر، فنجد أن اليوم يمر سريعًا ونحن على البحر فلا نمل من وجودنا عليه مهما طال الوقت، بل نتمنى لو نظل وقت أطول، فالبحر المكان الوحيد الذي لا نمل منه أبدًا.

شعورك اثناء الرحلة

إن الرحلة لن تكون جميلة إلا عندما نكون في وسط أشخاص نحبهم ونشعر معهم بالسعادة والطمأنينة، لذلك قد شعرت بسعادة بالغة وتمنيت أن نكرر هذه الرحلة مرة أخرى مع أسرتي الجميلة، ويمكنني أن أصطحب معي بعض من أصدقائي المقربين لكي تكون المتعة أفضل وأحلى. ولم أتخيل أنني سوف أحزن كثيرًا عندما أعود إلى مكاني مرة أخرى، ولكن ما إن وصلت وقمت برؤية أصدقائي رويت عليهم كل ما حدث أثناء الرحلة من جمال ومتعه، كما أنني اتفقت معهم على القيام برحلة معهم في العام المقبل جميلة مثل هذه الرحلة وسوف تكون في مكان أخر لكي نتعرف على كل بلادنا وما بها من جمال ومناظر جميلة وأثار خالدة لا مثيل لها.

الخاتمة

لقد تحدثنا في هذا  المقال عن رحلة ممتعة قمت بها أنا وأسرتي وكانت رحلة رائعة للغاية، وأوضحت المكان الذي انتقلنا إليه، وكيف استمتعنا بهذه الرحلة الجميلة، كما ذكرنا الفوائد التي أثرت علينا من خلال هذه الرحلة الممتعة، فلابد من حين لأخر أخذ أجازه والقيام برحلة ترفه عن أنفسنا.