موضوع تعبير انجليزي عن العيد الوطني الكويتي 2023

موضوع تعبير انجليزي عن العيد الوطني الكويتي 2023

موضوع تعبير انجليزي عن العيد الوطني الكويتي فِي الْيَوْمِ الوَطَنِيّ وَالْعِيد الوطنِي الأبرَز فِي الدَّوْلَةِ الكويتية كَان لابُد مِن التَّعَرُّف عَلَى كُل المفتارقات فِي موضوع تعبير انجليزي عن العيد الوطني الكويتي ، فَفِي هَذا الْعِيد الوَطَنِيّ نَرْفَع الْعِلْم ونرفع الهامات والرؤوس لِهَذَا الْعِلْمِ وَلِهَذَا الوطَن الخليجي الكويتي الَّذِي يزخر بالغنجازات وَكَذَلِك يزخر بالعديد مِن الإنجازات سَوَاءٌ عَلَى صَعِيدٍ السِّيَاسَةِ أَوِ صَعِيدٌ الِاقْتِصَادِ أَوْ لِى الصَّعِيد الاجْتِمَاعِيّ والترفيهي والثقافي والصحي والتعليمِي ، وَكُلُّ مَا سَبَقَ يتكاتف مَع بَعْضُه الْبَعْض لِيَنْسِج لَنَا كَلمات تَخُصّ مَوْضُوعٌ تَعْبِيرٌ عَنِ الْعِيدِ الوَطَنِيّ الكويتي وَحُرُوف وسطور وفقرات . .موضوع تعبير انجليزي عن العيد الوطني الكويتي

 

 

موضوع تعبير انجليزي عن العيد الوطني الكويتي

 

موضوع تعبير عن العيد الوطني الكويتي بالانجليزي

 

The Emirate of Kuwait is one of the most powerful Arab Gulf states that are located in the peninsula called Arab, and its lands extend over the entire northwestern coast of the waters of the Arabian Gulf, where before the discovery of oil and oil in the Gulf lands of Kuwait, the indigenous population relied entirely on marine and water fishing in particular. Fishing of pearls and corals, and on land and sea trade, however, the entire conditions of the State of Kuwait changed rapidly and radically after the discovery of oil and oil in its original lands within the basic borders as it is one of the largest Arab oil exporting countries at the global level.

The State of Kuwait is also ranked number five in the world in terms of its oil reserves, to reflect this on the development of the welfare and life ways of the citizen of Kuwaiti origin. After that, the economy of the State of Kuwait became one of the strong national economies and the entire internal and external infrastructure in the country developed to spread prosperity, prosperity and prosperity in all sectors. Economic.

The Gulf State of Kuwait also celebrates its national national day on the twenty-fifth of February, knowing that the date of independence in this country is June 19, but February of each year was chosen to celebrate the full national national occasion on this occasion, which is considered The largest is due to the increase in temperatures in June, and as this National Day coincides, His Highness Prince Salem Al-Sabah has virtually assumed the reins of power.

The celebration permeates a wide range of national activities that always express the importance of these national occasions, so large military demonstrations are always held for the units of the Kuwaiti army in all its divisions between the land, as well as the navy, and finally the air, in partnership with the National Guard forces.

In the same matter, it was customary for these ceremonies to be opened with the salutation of the national flag, and after that a large and majestic military parade will be held with the music that belongs to the bands of the army, the national national music. Kuwaiti Interior, with all its sectors, in addition to amphibious and marine ships and Kuwaiti Air Force fighters.

This celebration remains one of the most splendid celebrations that are said throughout the Kuwaiti state, and in the neighboring countries, especially in the Kingdom of Saudi Arabia, we find that there is a similar national day for this day, and this, if it indicates something, indicates that the days and national holidays in all the countries of the Arabian Peninsula There is still standing and interest in what is increasing every year and rituals are not the same in the way of celebration among the many countries, but it should be noted that the internal conditions or what is meant by the home front suffers from confusion, especially in the State of Kuwait regarding the difference in the Bahraini domestic front, and we always call To curve God has shaded this region with all its states and individuals from every war and every sedition.

 

 

تعبير عن العيد الوطني الكويتي بالانجليزي مترجم

 

إنّ إمارة الكويت واحدة من أقوى الدول العربية الخليجية التي تقع في شبه الجزيرة التي يطلق عليها عربية، وتمتدّ أراضيها على كامل السواحل الشمالية الغربية لمياه الخليج العربي، حيث وقبل اكتشاف البترول والنفط في أراضي الكويت الخليجية كان السكان الأصليين يعتمدون كامل الإعتماد على الصيد البحري والمائي خاصةً صيد الؤلؤ والمرجان، وعلى التجارة البرية والبحرية، إلا أنّ كامل ظروف دولة الكويت تغيرت بشكل سريع وجذري بعد اكتشاف البترول والنفط في أراضيها الأصلية داخل الحدود الساسية إذ تعد واحدة من أكبر البلدان العربية المصدّرة للنفط على المستوى العالمي.

كما وتحتلّ دولة الكويت المرتبة رقم خمسة في العالم بزاوية امتلاكها الاحتياطي للنفط، لينعكس هذا على تطور سبل الرفاهية والحياة للمواطن ذو الأصل الكويتي وبعد ذلك أصبح اقتصاد دولة الكويت من الاقتصادات القومية القوية وتطوّرت كامل البنية التحتية الداخلية والخارجية في البلاد  ليعمّ الرخاء والازدهار والرفاهية في كافة القطاعات الإقتصادية.

كما وتحتفل دولة الكويت الخليجية في تاريخ الخامس والعشرين من كل عام من شهر فبراير / شباط بعيدها الوطني القومي علماً أنّ تاريخ الاستقلال في هذه الدولة هو 19 من حزيران إلا أنه تم إختيار شهر فبراير / شباط من كل عام للاحتفال الوطني القومي الكامل بهذه المناسبة التي تعد الأكبر وذلك بسبب الارتفاع في درجات الحرارة بشهر حزيران، وكما يُصادف هذا اليوم الوطني تسلّم سمو سماحة الأمير سالم الصباح فعلياً مقاليد الحكم.

 

هذا وتتخلّل الاحتفال مجموعة كبيرة من النشاطات الوطنية التي تُعبّر دوماً عن اهمية هذه المناسبات الوطنية، فتقام دوماً عروضٌ عسكريةٌ كبيرة لوحدات الجيش الكويتي على إختلاف أقسامها ما بين البرية، وكذلك البحرية، وختاماً الجوية، بالإشتراك مع قوات الحرس الوطني.

في ذات الأمر جرت العادة على أن يتمّ افتتاح الإحتفالات تلك بتحية العلم الوطني وبعد ذلك يقام عرض عسكري كبير ومهيب مع العزف الذي يخص الفرق الموسيقية التي تتبع للجيش الموسيقى الوطنية القومي، حيث وتُشارك في هذه الإستعراضات والعروض طلائع الفرسان من الدرجة الأولى من الشرطة وكذلك آليات وزارة الداخلية الكويتية بكل قطاعاتها، بالإضافة إلى السفن البرمائية والبحرية ومقاتلات سلاح الجو الكويتي.

ويبقى هذا الإحتفال واحد من ابهى الاحتفالات التي تقال في أرجاء الدولة الكويتية، وفي الدول الجوار لا سيما في المملكة العربية السعودية نجد ان هناك يوم وطني مماثل لهذا اليوم وهذا إن دل على أمر ما فإنه يدل على ان الايام والاعياد الوطنية في جميع دول شبه الجزيرة العربية لا تزال قائمة والاهتمام فيما متزايد في كل عام والطقوس ليست متشابهة في طريقة الاحتفال بين الدول العديدة، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن الاوضاع الداخلية أو يما يقصد بها الجبهة الداخلية لتعاني من ارتباك لا سيما في دولة الكويت بصدد الاختلاف في الجبهة الداخلية البحرينية، ودوماً ما ندعوا أن يحفظ الله هذه المنطقة بكل ما فيها من دول ومن أفراد من كل حرب ومن كل فتنة.

14278 مشاهدة

اترك تعليقاً