مقدمة حفل مدرسي عن عيد الاستقلال الفلسطيني 2023

مقدمة حفل مدرسي عن عيد الاستقلال الفلسطيني 2023

مقدمة حفل مدرسي عن عيد الاستقلال الفلسطيني ، ثَلَاثَةٌ وَسَبْعُونَ عاماً مَضَتْ عَلَى تَهْجِير الشَّعْبُ الفِلِسْطِينِيُّ مِنْ أَرْضِهِ وَحُلُولٌ النَّكْبَة الفِلَسْطِينِيَّة الَّتِي وَقَعَتْ بِهَزِيمَة الْجُيُوش الْعَرَبِيَّة إمَام الْعَدُوّ الصَّهْيُونِي الَّذِي عاث فِي الْأَرْضِ فساداً ، فَلَم يُبقِ حجراً عَلَى آخَرَ ، وَأَمْعَنَ فِي التَّفْجِير وَالْقَتْل وَالتَّنْكِيل وَارْتِكَاب المذابح فِي الْأَرَاضِي الفِلَسْطِينِيَّة لِطَرْد أَهْلِهَا واجتثاثهم مِن وَطَنِهِم ،مقدمة حفل مدرسي عن عيد الاستقلال الفلسطيني فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نُحِبُّهُم وَمِنْهُمْ مَنْ اُضْطُرَّ لِلرّحِيل وَالْهِجْرَة مُكرهاً عَلَى أَمَلِ الْعَوْدَة الْقَرِيبَة إلَّا أَنْ الْهِجْرَةَ طَالَت وَحَلَّت رِحَالِهِم فِي الشَّتَات الْعَرَبِيّ ودُوَل الْعَالِم ، لَكِن نضالات الشَّعْب لَمْ تَتَوَقَّفْ لِاسْتِرْدَاد حُقُوقِهِم الْمَسْلُوبَة بالمقاومة أَوْ مِنْ خِلَالِ عَمَلِيَّة السَّلَام ، فِي هَذَا الْمَقَال نُقَدِّم لَكُم مقدمة حفل مدرسي عن عيد الاستقلال الفلسطيني

 

 

 

 

مقدمة اذاعة مدرسية عن عيد الاستقلال

 

يا وطني، ذلك الحب الذي لا ينقطع، ذلك الكرم الذي لا ينتهي، يا وطن بهوامش واسعة، يا وطن يسكن القلوب، أنتم الوحيدون الذين بقي حبكم، وأنتم وحدكم الذين نحبكم، كل عام والوطن هو ألف خير.

يا وطني يا وطن يعانق الماضي والحاضر يا وطن يا من أحببتها منذ الصغر وأنت من الذين يثنون أنفسهم بالمحبين ويسعدونهم ليلتك بالليل.

ما من شيء في العالم أغلى من الوطن كل عام، والبلاد تساوي ألف بئر

الوطن شجرة طيبة لا تنمو إلا في أرض الذبائح ويسقيها الحقل والدم.

في عيد الاستقلال، كل عام، تقوم الدولة وقائدها بألف شيء جيد. حب الوطن أقوى من كل منطق.

في هذه الذكرى، يجب علينا جميعًا أن نجتهد للحفاظ على هذا الوطن الحبيب في قلوبنا، حتى نحافظ على تعايش جميع أبنائه من جميع المذاهب، وتجاوز الانتماء الوطني، ووضعه فوق أي اعتبار أو انتماء آخر.

ما من شيء في العالم أغلى من الوطن كل عام، والبلاد تساوي ألف بئر.

نفتخر بذكرى الاستقلال في أول أعيادنا، مبروك لنا يا وطني ولكم، ومبروك لكم على أطفالكم الذين لديهم إلهام كبير لا ينحني إلا للأبرياء، وفي كل عام وعلى خيرنا. . الشعب والأمة العربية ألف صالح

في عيد استقلالك يا وطني نرتدي عباءاتنا عالياً مثل السماء، ونكرم الرؤوس بأثوابها في تاج المجد والفخار، ونرسل إلى الروح أجمل وأرق مشاعر الولاء والعطاء. شدد في أرضك الطاهرة أجمل تعبيرات الفداء، وفي كل عام ووطني الغالي ألف ألف خير.

يديم الله على بلادنا الغالية نعمة الأمان والحماية والرقي والازدهار الدائمين، وفي كل عام تكون الوطن قائدة للوطن والشعب لألف ألف خير.

بلا كلام ولا شعر ولا بلاغة ماتت بلادنا فرحتنا في حريتها بالشموع والورد وزينت شوارعنا تعبيرا عن فرحتنا معكم يا يوم استقلال الوطن الحبيب. ها هي الأيام تقترب وتقترب معهم اليوم الذي يحمل في طياته أجمل ذكريات الماضي الذي ينفخ بنسماته العطرة في سماء الوطن ليقول كل سنة وأنت يا وطني ألف خير. في عطلة الاستقلال الميمونة الخاصة بك

الوطن ليس أرضا نعيش فيها، ولكنه كيان يعيش فينا، وعيد الاستقلال ليس مثل أي يوم آخر، وتاريخه ليس كأي تاريخ آخر، ولكنه تاريخ صنعه العظماء. ولم يتم ذلك بالصدفة

اللهم احفظ هذه البلاد وشعبها من كل شر وكل شر.

عبارات عن عيد الاستقلال، طريق الاستقلال المغسول بدماء الشهداء

لا شيء أغلى بالنسبة لي من حرية بلدي

انظر إلى الشعوب الأسيرة حتى تدرك قيمة استقلال شعبك. يفرض عليك المستعمر لونًا وشكلًا حسب طباعه، لكنه يجردك من دينك وإنسانيتك.

أحيانًا يكون الاستعمار هو استعمار الفكر الديني والهوية والمعتقدات.

لن أعيش أسيرًا في القالب الذي وضعته لي، لأنني خلقت من أجل الحرية. الاستقلال نعمة ولكنه مسؤولية

الحرية هي استقلال الفكر

لا يمكن تحقيق الاستقلال إلا من خلال التضحية

الاستقلال حق مكتسب بشق الأنفس