مقدمة اذاعية عن يوم المرأة العالمي 2023

مقدمة اذاعية عن يوم المرأة العالمي 2023

مقدمة اذاعية عن يوم المرأة العالمي مِنْ الْأَيَّامِ الَّتِي تَكُونُ لَهَا الْكَثِيرِ مِنْ الِاهْتِمَامِ هُوَ يَوْمُ الْمَرْأَة الْعَالَمِيّ هَذَا الْيَوْمِ يَكُونُ الْكَثِيرَ مِنْ تَقْدِيمِ الشُّكْر لِلْمَرْأَة الَّتِى لَهَا دُورٌ عَظِيمٍ جِدًّا فِى الْمُجْتَمَع بِمُخْتَلِف الدُّوَل ، الْمَرْأَة دَوْرَهَا كَانَ وَمَا زَالَ كَبِيرًا بِمُخْتَلِف الْعُصُور لِذَلِك يَكُونَ هُنَاكَ دَوْمًا مقدمة اذاعية عن يوم المرأة العالمي فِى الصَّبَّاح الْمَدْرَسِيّ مِنْ كُلِّ عَامٍ فِى مَوْعِد يَوْم الْمَرْأَة الْعَالَمِيّ .وَيَجِبُ أَنْ نُعْطِيهَا كُلّ الِاحْتِرَام وَالتَّقْدِيرُ مِنْ خِلَالِ الْكَثِيرِ مِنْ الْكَلِمَاتِ المعبرة فِى هَذَا الْيَوْمِ ، أَنَّهَا أُمُّك وَأُخْتُك وطبيبتك وَزَوَّجْتُك هَذِهِ هِيَ الْمَرْأَةُ الَّتِى تَرَسَّم فِى حَيَاتِك خُطُوط عَمِيقَةٌ لَا يُمْكِنُ أَنْ تَنْسَاهَا ، وَهُنَا أَجْمَل مقدمة اذاعية عن يوم المرأة العالمي تُقَال فِى إذَاعَة الصَّبَّاح بِعِنْوَان مقدمة اذاعية عن يوم المرأة العالمي . .

 

مقدمة اذاعية عن يوم المرأة العالمي

 

عناصر الإذاعة المدرسية عن يوم المرأة العالمي

يجب على الطلاب الاهتمام بالعناصر التى تعتمد عليها الإذاعة المدرسية حيث أن للإذاعة المدرسية عناصر يجب على كل الطلاب أن يقوموا بها، هذه العناصر هي تخصيص موضوع الإذاعة المدرسي وهي بعنوان “إذاعة مدرسية عن يوم المرأة العالمي”، ومن خلال تحديد العنوان يمكن أن:
نكتب مقدمة هادفة وتحتوي على موضوع الإذاعة وهو يوم المرأة العالمي.
وبعد المقدمة آيات قرآنية هادفة عن المرأة.
ومن ثم حديث عن رسولنا الكريم محمد صلوات الله عليه وسلم، وهناك الكثير من الأحاديث التى تحثنا على احترام المرأة والبر بالوالدين.
ومن ثم كلمة عن يوم المرأة العالمي والتعريف به واهم ملامحه.
بعد ذلك فقرة هل تعلم عن يوم المرأة العالمي.
ويمكن بعد ذلك فقرة عن دور المرأة فى المجتمع.
وبنهاية الإذاعة يكون هناك خاتمة الإذاعة وشكر الطلاب والمعلمين وإدارة المدرسة والمعلم القائم على الإذاعة المدرسية.

مقدمة إذاعة عن يوم المرأة العالمي

زملائي الطلاب معلمي الأكارم الإدارة المدرسية حفظكم الله أحييكم بتحية الإسلام ألا وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وهنا فإننا بيوم عظيم جدا أن نقف هنا شامخين فى إذاعتنا المدرسية عن يوم المرأة العالمي هذا اليوم التى سيبقي دوما شامخا فى عقول كل فرد فى المجتمع، أن المرأة لا تكل ولا تمل بتقديم كل ما هو مطلوب منها والكثير أنها نبراس مضيء فى المجتمع يشع منها النور المرسوم على جبين أبناءها من تعليمهم الفضيلة والأخلاق فى المجتمع.

لولا الأم لما كنا اليوم واقفين طالبين العلم بإخلاص لنقدم لها الابتسامة العميقة من داخل قلبها لنقول لها أن جهدك لم يضيع أيتها المرأة العظيمة نقف بشموخ واعتزاز بيوم لن ينسي من التاريخ ومن يمكن أن ينسي امرأة كانت ترسم كل ملامح شخصيته وما وصل إليه عقله أنها الأم والمرأة والزوجة حمي الله أمهاتنا أجمعين.

ويجب أن نهتم من كل سنه بان يكون هناك وقت كبير لكل إنسان أن يهتم بالمرأة التى قامت بتربيته أنها الأم التى أعطته الحنان وان الأيام دوار ويجب احترام الأمهات وطاعتهم والبر بالأم والأب، لأنهم هم الوحيدون فقط من يريدون مصلحتك فى الحياة، وغيرهم هم مكملين. المرأة عنوان كل مجتمع وكل امرأة عظيمة تنجب الكثير من العظماء الذي يكون لهم تأثير كبير على المجتمع بالمستقبل.

2501 مشاهدة

اترك تعليقاً