مقدمة اذاعة مدرسية كاملة عن عيد الام مكتوبة 2023

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة عن عيد الام مكتوبة 2023

تَتَفَتَّح الْأَزْهَار فِي يَوْمِ عِيدٍ الْأُمّ وَيَبْقَى السُّؤَال الْأَكْثَر أَهَمِّيَّة فِي ذَاكَ الْيَوْمَ ، مقدمة اذاعة مدرسية كاملة عن عيد الام مكتوبة مَاذَا أَقْدَم لكٍ يَا أُمِّي وَكُلُّ شَيْءٍ فِي يديكِ يَهُون ؟ مَاذَا أَفْعَل لكِ وَلَو طُفْت بِك الْبَيْتِ الْحَرَامِ مراراً وتكراراً لَم أوفيكي الْحَقِّ عَلَى الْإِطْلَاقِ ؟ ، عَلَى كلٍ الْعَامّ بِأَكْمَلِه يَحْتَوِي عَلَى اثْنَيْ عَشَرَ شهرًا ، وكُل شَهْرٍ مِنْ هذِه الشُّهُور فِيهِ الْكَثِيرُ مِنْ المناسبات التِي لَا بُدّ مِن التَّوَقُّف عَلَيْهَا والرّكون عَلَى أَيَّامِهَا الوَطَنِيَّة والدينيّة ، بَل مقدمة اذاعة مدرسية كاملة عن عيد الام مكتوبة تكشفُ لَنَا أنّ هُناك يَوْم وَعِيدٌ يُسمّى عِيد الْأُمّ ، يَنْبَغِي الِاهْتِمَامِ بِهِ وَتَذْكِير الطُلاب والطالبات بِه ، هَذا الْأَمْر يَسْتَدْعِي مُتابعة مِنْ أَوْلِيَاءِ الْأُمُورِ فِي الْبَيْتِ وَالْهَيْئَة التدريسية فِي الْمَدْرَسَةِ ، وَعَلَى كُلٍ نَجِد أنّ هُناك تلميحات عَدِيدَة لِلتَّعَرُّف عَلَى مقدمة اذاعة مدرسية كاملة عن عيد الام مكتوبة ، وَاَلَّتِي نطرحها لَكُمْ فِيمَا يَلِي مِنْ مُقَدِّمَاتِ مُتَعَدِّدَة . .

 

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة عن عيد الام مكتوبة

 

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة عن عيد الام

الآن وفي هذه اللحظات وبهذا المكان أقفُ بَينكُم الآن أعزائي الطلاب وأساتذتي في الهَيئة التدريسية الكرام وأنا أحمل لكم بين يديّ الكثير من المعلُومات والحقائق عن يوم ليس مِن الأيام بعائد، هُو يوم الأم وعيدها الذي أجد فيه اللحظة المناسبة لنرد الإعتبار ولو بالقليل بتماثل الإذاعة المدرسية لهذه الواقعة، وفيما يلي نسكُب لكم الفقرات المتسلسلة عن عيد الأم فكونوا معنا، ونحن طلاب الصف / ـــــــــــــــــ تحت إشراف الأستاذ / ــــــــــــــــ، ولنرجوا من هذه الإذاعة في هذا اليوم أن تكون ملبية لاهتماماتكم ولاهتمام هذا اليوم مع تلك السيدة وهي الأم، فكونوا معنا في ظلال هذا البرنامج الإذاعي.

 

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات عن عيد الام

 

مع إطلالة يوم الواحد والعشرين من شهر مارس أقف بينكُم أعزائي الطلاب وفي يدي ثُلّة من الفقرات التي تخُصّ عيد الأم ويومها، وها هُنا بينكم الآن أعلن عن يوم ليس بمقداره اي شبِيه من الجمال، هو عيد الأم وحق علينا أن نترك الأثر الطيب في هذه الإذاعة المدرسية المخصصة لهذا اليوم العالمي، وها نحن طلاب الصف / ـــــــــــ وتحت الإشراف الكامل من مربي الفصل الأستاذ / ــــــــــــــــ ليسرنا كل السرور أن نقدم لكم أجمل إذاعة مدرسية بهذا اليوم والتي نقدّمها لكم فيما يلي فكونوا عند حسن ظننا بكم.

إلى هنا ننتهي من سرد وتقديم مقدمة اذاعية عن عيد الام 2019 كاملة بعد ان اسهبنا بالحديث عما فيهن من تفاصيل، وهذه أطيب التحيات التي نوافيكم بها عبر موقع “وطن”

1772 مشاهدة

اترك تعليقاً