مقدمة اذاعة مدرسية عن التعاون حلوه جاهزة رهيبة 2023

مقدمة اذاعة مدرسية عن التعاون حلوه جاهزة رهيبة 2023

مقدمة اذاعة مدرسية عن التعاون حلوه جاهزة رهيبة ، أَن التَّعَاوُن يَا احبتي أَحَدٌ أَهَمّ الصِّفَاتِ الَّتِي يَتَمَتَّعُ بِها الْكَثِيرِ مِنْ الْمُسْلِمُون ، وَهِيَ مِنْ إشْكَالٍ التَّمَاسُك والترابط الأسري ، وَهُوَ الَّذِي يَصْنَعُ الِاتِّحَاد وَكَمَا نَعْلَمُ أَنَّ فِي الِاتِّحَادِ قُوَّة ، وَيُعْتَبَر التَّعَاوُن بِأَنَّهُ مِنْ الْأُمُورِ الْهَامَة جداً الَّتِي يُعْمَلُ عَلِيّ تَنْمِيَتُهَا الْكَثِيرِ مِنْ الْمُجْتَمَعات ، فرسولنا الكيم مُحَمَّدٍ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حثنا عَلِيّ أَهَمِّيَّة التَّعَاوُن فِي حَيَاتِنَا وَالْعَمَل عَلِيّ قَلْبِ رَجُلٍ وَاحِدٍ ، وَذَلِكَ لِمَا يَحْمِلُه التَّعَاوُن مِنْ أَهَمِّيَّةِ فِي بِنَاءِ الْمُجْتَمَع الصَّالِح والمترابط ، وَلِهَذَا يَسَّرْنَا أَنْ نَضَعَ بَيْنَ أَيْدِيكُمْ فِي هَذَة غزة بلس مقدمة اذاعة مدرسية عن التعاون حلوه جاهزة رهيبة ، يُمْكِنُكُم مشاركتها فِي الْإِذَاعَة المدْرَسِيَّة وَحَثّ زملائكم عَلِيّ أَهَمِّيَّة التَّعَاوُن فِي حَيَاتِنَا . .

 

مقدمة اذاعة مدرسية عن التعاون حلوه جاهزة رهيبة

 

مقدمة اذاعية مدرسية عن التعاون

 

الكثير من أبنائنا الطلاب بكافة المراحل التعليمية يبحثون من كل عام علي أجمل الإذاعات المدرسية الجاهزة والتي تساعدهم في إلقائها في الطابور الصباحي، ولكننا اليوم سوف نطرح عليكم أجمل اذاعة مدرسية عن التعاون تتناسب مع كافة المراحل التعليمية، نتمنى ان تستفيدو بها.

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي أنشأ وبرى، وخلق الماء والثرى، والصلاة والسلام على النبي المصطفى، وعلى آله وصحبه خير من في الورى، أما بعد :

مديري الفاضل آبائي المعلمين زملائي الطلاب يسعدنا نحن طلاب/……………. أن نقدم لكم إذاعتنا الصباحية لهذا اليوم/……. الموافق: / /

قد مضى العمر وفات *** يـــا أسيـر الـغفلات
حـصِّـل الزاد وبادر *** مسرعاً قبل الفــوات

  1. مع أولى فقرات إذاعتنا لهذا اليوم القرآن الكريم مع الطالب/……………

أحب الصالحين ولست منهم *** لعلي أن أنال بهم شفاعة
وأكره من تجارته المعاصي *** ولو كنا سواء في البضاعة

2. فمع الحديث الشريف والطالب/…………………

3. الكلمات تبني جسورًا في مناطق لم تكتشف بعد ، فمع كلمة الصباح يقدمها الطالب/……………

4. من لم يكن حكيماً لم يزل سقيماً ، دعونا نستمع للحكم والأمثال يقدمها الطالب/……………..

5. دراسة الماضي مهم لمن يريد التخطيط للمستقبل ، والآن مع فقرة هل تعلم يقدمها الطالب/………………

6. للتعاون فوائد كثيرة وكبيرة دعونا نتعرّف عليها في فقرة من فوائد التعاون مع الطالب/…………….

7. الدعاء سلاح المؤمن ، وعبادة عظيمة تتحقق بها الأمنيات و تحلو بها الحياة ، والآن مع فقرة دعاء يقدمها الطالب/…………

الخاتمة: كان الوداع لزاماً علينا ، و لكنه لم يكن مبتغانا ، شاكرين حسن استماعكم وآملين لقياكم في إذاعات قادمة بإذن الله..
كان معكم مقدم الإذاعة الطالب/…………….
تحت إشراف المعلم/…………….

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

حديث شريف للاذاعة المدرسيةعن التعاون

 

هناك الكثير من الأحاديث النبوية الشريفة التي تتحدث عن التعاون وأهميته، فرسولنا الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عن فضل وأهمية التعاون، ومن أعظم هذه الأحاديث النبوية التي تحدثت عن التعاون.

(( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر يسر الله عليه فى الدنيا والآخرة ومن ستر مسلماً ستره الله، فى الدنيا والآخرة والله فى عون العبد ما كان العبد فى عون أخيه ))

==================================

عن أبى موسى الاشعري ـ رضي الله عنه ـ قال: رسولالله صلى الله عليه وسلم : ( المؤمن للمؤمن كالبنيان يشدبعضه بعضا وشبك بين أصابعه) ( متفق عليه ).

 

 

3843 مشاهدة

اترك تعليقاً