مقدمة اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور 2023

مقدمة اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور 2023

مِحْوَر الْحَدِيثِ عَنْ مقدمة اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور لَا يَنْتَهِي لاسيما وَإِن أُسْبُوع الْمُرُور عِبَارَةٌ عَنْ مَجْمُوعِهِ مِنْ الْأَيَّامِ الَّتِي يَتمُّ خِلَالِهَا إرْسَال الْكَثِيرِ مِنْ الطُّلَّابِ والطالبات للشوارع مِنْ أَجْلِ تَقْدِيم النُّصْح وَالْإِرْشَاد للسائقين مِنْ جَانِبٍ وللمشاة مِنْ جَانِبٍ آخَرَ ،مقدمة اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور عَلَى كلٍ بَرَز اهْتِمَام جَدِيدٍ فِي ظِلَالِ هَذَا الْأُسْبُوع تَتَحَدّث حَوْل بَرْنَامَج مقدمة اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور فِيهَا الفقرات الْكَامِلَةُ الَّتِي تَصْلُحُ لَأَنْ تُطرح فِي الْمَدَارِسِ الْمُخْتَلِفَة بِأَرْجَاء الْمَمْلَكَةُ العَرَبِيَّةُ السَّعُودِيَّةُ ، هَذَا وَأَكْثَرُ فِي الفقرات التَّالِيَة تَجِدُوه مُقَدَّمٌ بأبهى حِلِّه مُمْكِنَةٌ لِأَنَّه مُعد بِإِتْقَان مِنْ مَوْقِعِ “غزة بلس” . .

 

مقدمة اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور

 

مقدمة اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور

صباح الخير لأهله ولكم يا من زرعتم في نفوسنا العلم، إليكم مدرسينا، إليكم زملائنا الطلاب كل التحية والتقدير والإحترام، وعلى ظلال هذا اليوم يشرفنا نحن طلاب الصف/… أن نقدم لكم اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور.. نتمنى أن يكون وفق ما تتمنون.

بسم الله الرحمن الرحيم

“بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)”

صدق الله العظيم

فقرة ايات قرانية عن اسبوع المرور

أهلا بكم زملائي الطلاب في أولى فقرات برنامج اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور الذي أعددناه لكم على الرحب والسعة، فاليتفضل الزميل/… ليتلوا علينا ما تجود به نفسه بخصوص موضوعنا الأم الذي نستهدفه في هذا البرنامج الإذاعي.

حديث شريف عن اسبوع المرور

أليس من المميز بعد فقرة القرآن الكريم أن نهتم بطرح فقرة مشابهة ضمن فقرات اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور وهي الحديث الشريف.. نترككم الآن مع حديث شريف والطالب/…

قال رسول الله صلّ الله عليه وسلم

(بينما رجل يمشي بطريق ، وجد غصن شوك ، فأخذه ، فشكر الله له فغفر له)، وقال (مر رجل بغصن شجرة على ظهر طريق ، فقال : والله لأنحّين هذا عن المسلمين لا يؤذيهم ، فأدخل الجنة).

صدق رسول الله صلّ الله عليه وسلم.

فقرة حكمة عن اسبوع المرور

ايها الزملاء محطتنا الحالية في برنامج اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور لهذا الصباح كانت مع فقرة الحكمة التي يطلعنا عليها الزميل الطالب/… فاليتفضل ويقص علينا فقرته.

“ثواني من وقتك تنتظر بها عبور مركبة تمنحك عمراً ترجع به إلى عائلتك.. فلا تستعجل”

قصيدة عن اسبوع المرور

بعد ثلاث فقرات كاملة نأتي للفقرة الرابعة في ظلال برنامج اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور، حيث نترككم مع الزميل/… وقصيدة مميزة تتحدث عن المرور.

إذ ما كنت ذا عقل كبير

فلا تهمل قوانين المرور

قد استعصت مشاكله وجلت

على كل المعقد من أمور

لنا في كل منعطف مآس

يشيب لهولها راس الصغير

فكم من اسرة نكبت وكانت

تعيش بكد عائلها الكبير

دهته الحادثات وقد تردى

وخلف صبية مثل الطيور

غدوا من هول نكبته يتامى

فيا لله من سوء المصير

وكم من نكبة حلت بطيش

فأودت بالبراعم للقبور

وخلفت المآسي للثكالى

وأججت العداوة في الصدور

وهذا الشعب أحوج ما نراه

إلى الرجل الكبير وللصغير

لنبني بالجهود رفيع صرح

يدوم معززاً طول العصور

خاتمة اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور

في نهاية برنامج اذاعة مدرسية عن اسبوع المرور نتمنى أن تكونوا زملائي وزميلاتي قد استفدتم بالفعل مما أوجدناه في الفقرات السابقة، هذه أطيب الأمنيات المقدمة من طلاب صف/… والسلام عليكم ورحمة من الرحمن عليكم وبركاته.

1188 مشاهدة

اترك تعليقاً