كيف تجذبين زوجك للفراش

كيف تجذبين زوجك للفراش

كيف تجذبين زوجك للفراش، مِن حقّ الرَّجُلُ عَلَى زَوْجَتِهِ إنْ ينظُر إلَيْهَا كَأُنْثَى وليسَت رَبَّةَ بَيْتٍ فَقَط ، فإنّ مسؤوليات الْمَرْأَةِ لَا تَقْتَصِرُ بشكلٍ أَسَاسِيٌّ عَلَى تَرْتِيبِ أمُور الْبَيْتِ مِنْ تَرْبِيَة الْأَوْلَاد وَتَحْضير الطَّعَام وترتِيب الْمَنْزِل ، عَلَيْهَا أولًا أنّ تَهتمّ بزوجِها وَعَلَاقَتُهَا مَعَه ، ثُمّ تَأتي بقيّة المسؤوليات تباعًا ، فإنّ الزَّوْج يَنْظُر لِزَوْجَتِه دائمًا عَلَى أنّها هِيَ مِنْ تَرْغَب بِه ، وَلَيْسَ هُوَ مِنْ يَرْغَبُ بِهَا .كيف تجذبين زوجك للفراش الزَّوْج يَحتاج إلَى الْإِحْسَاسِ وَالْحَبّ وَإِن تُبدي زَوْجَتِه رغبتَها فِي التَّوَاصُل الْحَمِيم مَعَه ، وَأَيْضًا مِنْ حَقِّ الزَّوْجَةِ أَنْ تَطْلُبَ مِنْهُ ذَلِكَ أَنَّ كَانَ لَا يُبْدِي اهتمامًا ، فَهُو حَقِّهَا الشَّرْعِيِّ كَمَا هُو حقّه أيضًا وَلَا خَجِل فِي ذَلِكَ ، وَمَن الْأَسَالِيب الذَّكِيَّة فِي تحقِيق ذَلِك وَاَلَّتِي يَجِب توفرها عِنْدَ الْمَرْأَةِ هِيَ التَّعَامُل الذَّكِيّ مَع حَواسٌّ زَوْجِهَا ،كيف تجذبين زوجك للفراش  وَهَذَا مَا سَنُوَضِّحُهُ فِي غزة بلس التَّالِي . .

 

كيف تجذبين زوجك للفراش

 

 

كيف تجذبين زوجكى لكي

 

فِي هَذه الفقرة نطرحُ لكِ سيدتِي العديد من النصائِح ولا تترددي في تطبيقها، من خلالها تجذبين زوجكِ لكِ وتُحافظين على علاقة الحب فيما بينكما.

  • عليكِ أن تكوني غامضة: فغموض الزوجة هو أكثر ما يجذب الزوج لها، فالغموض يمنحكِ مزيداً من القوة في علاقتك مع زوجك، لذلك علكيِ التركيز على التلميح والغموض والادعاء بالبراءة حيناً والاحتيال أحيانًا والضعف في بعض الاحيان والقوة في مرات أخرى، وهذا الدمج الذي يبدو لديك بين صفات متعددة يجذب زوجك إليك ويبقيه متعلقاً بك طوال الوقت.
  • كوني خلاقة معه:  عليكِ ابتكار أفكار جديدة في علاقتك مع زوجك وأن تظهري له التجديد دائما لتقضي على حالة الملل التي تُصيب الرجل،  لتبقى علاقتكما حية دائماً ولا يدخلها الملل.
  • قومي بالمبادرة قبل أن يبادر هو: لا تنتظري من زوجك أن يقوم هو بالمبادرة، قومي بالمبادرة أحيانا ليشعر بأنه يجذبك، على أن تتصرفي بطريقة طبيعية كون الرجال يفضلون ذلك دائماً.
  • أبدي له نظراتك القاتلة: نظرات الزوجة تبقى عالقة في ذهن الرجل، فإذا كنتِ ترغبين في المحافظة على زوجك دوماً، ارمه بنظراتك المميزة في الصباح قبل الذهاب الى عمله، هذه النظرة ستترسّخ في وجدان زوجك طوال اليوم، وتجعله يتوق اليك في المساء.
  • كوني مُبدعة وواسعة الخيال في الفراش: أبدعي دورك بكل احساس وحب كما تبدعين في تسريحتك ومكياجك،  فالعلاقة الحميمة هو العنصر الرئيسي للسعادة الزوجية وهو عمل مشترك بين روحين في جسد واحد
  • كوني أيضا ممتلأة بالأنوثة في مخدع زوجك: اخلعي رداء الخجل والحياء خارج غرفة النوم ..أغلقي الباب الخارجي لعقلك وأفكارك ولا تسمحي بأي فكرة او مشكله تلهيك وتشغلك عن التحليق في عالم اللاوعي وعالم الرومانسية واغرقي حتى إذنيك بآهات رجل حياتك وزوجك وحلالك كتعبير عن شكره لكي بإتقان دورك.
  • دللي زوجك كالطفل الصغير: الزوجة الناجحة تعرف كيف تجعل زوجها يفكر في ممارسة العلاقة الحميمة معها دوماً، فالرجال يعشقون الدلال، لذلك فمعاملة الزوج كطفل يجعله في قمة فرح.
  • دعيه يحلم قليلا الرجل يفتقد إلي المغامرة ويبحث عنها دائما ويحلم بها عكس المرأة التي تحاول ان تكون واقعية دائماً، وهو دائم التفكير في المشاريع فلا تقابلي أحلامه بالهجوم القاسي.. دعيه يتحدث عن كل مايفكر فيه من مشروعات وخطط وانصتي إليه جيداً وان كان لابد من تدخلك فليكن بهدوء وترو دون احراجه أو احباطه.
  • الاهتمام به أيما اهتمام واستخدمي كل شبر وكل جزء فيك في جذب الرجل ولا تكوني كالإنسان الآلي يحركك كيفما شاء اظهري اعتزازك بتفاصيل جسدك وكوني امرأة مفعمة بالحياة وكلها دلال انوثة، ولا تنسيك أيامك ولياليك انك قد أصبحت شيئا عاديا وامرأ مسلما به.
  • دعي عنك الشموع والورود والنجوم والملابس المثيرة وكل النصايح التي أصبحت مكررة ومملة في كل منتدى وقسم نسائي لجذب زوجك إليك، فجسدك هو سلاحك الذي تتفوقين به على كل من ترغب في خطف وإبعاد حبيبك وزوجك عن عشه ومخدعك.
  • الأذن: الصوت المغناج يثير خيال الرجل اذا سمعه من وراء جدر فكيف اذا كان أمامه.. فالرجل يحب سماع صوت شريكته لذا عليك إخفاض صوتك والحديث معه بدلال وصوت يكاد يذوب من الرقة، والهمس أكثر إثارة..
  • الأنف: الرجل لا يحب النوع الواحد من العطور، لذا عليك التنويع في رائحتك وكل مرة تضعين عطرا لا تكرريه في اليوم الثاني، مرة عطرا ومرة بخورا وهكذا حتى إن الرجل أحيانا قد يحب أن يشم رائحة شريكته على طبيعتها بدون أي عطور أخرى وقد يعتبر رائحتها أفضل من أي عطر من أغلى العطور.
  •  دلليه بطريقتك، فمثلا لو كان مرهقا من العمل اعملي له “مساجاً” ودلكيه برفق ونعومه وستلاحظين أنه سيكون البادئ في مداعبتك وسيسعى إلى تبديل الأدوار ليقوم هو بعمل المساج لكِ.
  •  قبليه كثيرا، وقت النوم وعندما يصحو، وقت مغادرته للعمل وعند العودة، واهمسي في أذنيه بأنك ستكونين بانتظاره وستشتاقين اليه كثيرا.
  •  في المناسبات المهمة التي تغيب عن ذهنه فاجئيه، كأول يوم تعرفتي عليه ويوم الزواج والخطوبة وفاجئيه بحفلة بسيطه يحضرها أنتما الأثنان فقط والبسي له ما شئت كفسان ضيق قصير وشبه عاري، وقدمي له هدية حتى لو نسى هو هذه المناسبة لا تعاتبيه بل أشعريه بأنك لا يمكنك نسيان هذه التواريخ المهمة والسعيدة، ودوني هذه التواريخ في مفكرة صغيرة.
  • إتصلي به في العمل من وقت لآخر وأخبريه كم أنت مشتاقة اليه ولسماع صوته.
  •  اجعلي البيت نظيفا ومرتبا وتفوح منه الروائح الطيبة، وجهزي ملابسه دوما وبخريها وعطريها ولمعي أحذيته.
  •  زوجك عادة يشعر براحة بالغة اذا كنتي تحترمين أهله وتبتعدين عن افتعال المشاكل، فحاولي أن تكسبي حب واحترام أهله وبالأخص والدته لأن الكثيرات يعانين من المشاكل مع حمواتهن، حاولي أن تحترميها وتحبيها كوالدتك، قبليها فوق رأسها كلما زرتِها أو حتى لو كنتِ تسكنين معها، قدمي لها الهدايا المناسبة واشتري لها ما تشترين لوالدتك فذلك يسعدها.
  • اذهبي معه للتسوق وحاولي أن تشتري حاجياتك برفقته، لكي تأخذي ذوقه فذلك يشعره بالفخر، وبالأخص في ملابس النوم التي سترتدينها له وتختاري الألوان التي تعجبه، ولا ضرر في مفاجئته بملابس اشتريتها وحدك.
  • اذا وجدتيه متضايقا ومهموما حاولي التخفيف عنه بالكلمة الطيبة، واذا لم يقبل هدّئيه بدلالك له وكأنه طفل صغير.
  •  إذا كنتي زوجة عاملة، فساعديه في مصروف البيت ولا تبخلي بشيء.
  • اسمعي كلامه وأطيعيه، ولا تخرجي من غير إذنه واذا ذهبت الى حفلة أو مناسبة مسائية فحاولي ألا تتأخري، وضعي في الحسبان أن هناك زوجاً ينتظرك ويريد الاطمئنان عليك.
  •  عليكي أن تنوعي من أوضاعك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة معه، حاولي أن تتغلبي على خجلك وتطلبي منه ما تشائين فالخجل لا يفيد في هذا الموقف.
3210 مشاهدة

اترك تعليقاً