منوعات

كم يوم إجازة اليوم الوطني ١٤٤٤ للمدارس؟ وزارة التعليم السعودي تجيب

كم يوم إجازة اليوم الوطني ١٤٤٤ للمدارس

أعلنت وزارة التعليم عن موعد اليوم الوطني الـ 92 للمدارس والجامعات، وذلك بعدما طرح السؤال عبر مواقع التواصل وهو كم يوم إجازة اليوم الوطني ١٤٤٤ للمدارس؟ مجيبة بأنه يوم السبت الأخير من الشهر سبتمبر وهو يوم 23 من كل عام في المملكة العربية السعودية، فيقام إحتفال بعيد وطني للذلك أطلقت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية هوية اليوم الوطني السعودي الـ 92 وهو 23سبتمبر من كل عام في المملكة، فإن معاد إجازة اليوم الوطني 92 للمدارس والجامعات على بعد أيام قليلة من بدء احتفالات يوم التأسيس السعودي، أو ما يعرف في السعودية بالعيد الوطني و تأخذه الدولة عطلة رسمية لجميع القطاعات إذا كانت عامة او خاصة.

كم يوم إجازة اليوم الوطني ١٤٤٤ للمدارس

أعلنت وزارة التعليم عن موعد اليوم الوطني الـ 92 للمدارس والجامعات وذلك بعدما طرح السؤال عبر مواقع التواصل وهو كم يوم إجازة اليوم الوطني ١٤٤٤ للمدارس؟ فيعتبر بمثابة عطلة رسمية في المدارس والمؤسسات التعليمية الوطنية فيأخذ طلاب المدارس السعودية عطلة رسمية تبدأ يوم الأربعاء 21 سبتمبر، 2022 وتستمر العطلة في مساء يوم السبت 24 سبتمبر 2022 أما بالنسبة للجامعات السعودية، فسوف تبدأ في الحادي والعشرين، ثم يعود طلبة جامعة العيد الوطني بالمملكة العربية السعودية وهم الذين اخذو إجازة للاحتفال باليوم الوطني الـ 92  إلى العمل يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2020، بعد الإعلان عن ذلك في بيان تم نشره على الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي.

كم يوم إجازة اليوم الوطني ١٤٤٤ للمدارس
كم يوم إجازة اليوم الوطني ١٤٤٤ للمدارس

كم باقي على إجازة العيد الوطني السعودي

ان يوم العيد الوطني مناسبة عظيمة تحتفل به المملكة العربية السعودية بأكملها في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر 2022، وهذا يكون في إطار جهود الحكومة للتنسيق مع القطاعات الخاص، وسوف تكون العطلة الرسمية يوم الأربعاء فقط، وتغلق طوال عطلة نهاية الأسبوع.

 إجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص

ان موعد العطلة الرسمية لجميع العاملين في القطاع الخاص سوف تكون هي يوم الجمعة 27 صفر 1444 هـ الموافق 23 سبتمبر 2022 حيث انه يصادف موعد العطلة الوطنية مع نهاية أسبوع العمل الذي يتكون من يوم أو يومين ويمكن للعامل أن يقوم بطلب إجازة إضافية إذا تداخلت مع يوم عطلة أسبوعي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى