كلمات عن فقدان الاخ 2023

كلمات عن فقدان الاخ 2023

كلمات عن فقدان الاخ مَكَانَه الْأَخ مُقَارَنَة بِبَاقِي الْأَشْخَاصُ وَهُوَ قِطْعَةٌ مِنْ الْقَلْبِ وَالْحَائِط الَّذِي تتكئ عَلَيْهِ فِي جَمِيعِ الظُّرُوفِ الَّتِي تَصْعُب عَلَيْك فَهُوَ السَّنَد وَالصَّدِيق بِمَثَابَة الْوَالِد بَعْدَ الْأَبِ ، كلمات عن فقدان الاخ فالأخوة مِنْ أَنْقَى وَأَغْلَى العَلاَقَات الأَنانِيَّة فِي الْمُجْتَمَعِ حَيْث ذَكَرْت مَكَانَه الْأَخِ فِي الْقُرْآنِ الْكَرِيمِ ، كلمات عن فقدان الاخحَيْثُ إنَّ الْإِخْوَةَ لَا تَعَوَّض وَلَا يُوجَدُ لَهَا مَثِيل فِي الْحَيَاةِ فَهِي رَابِط مَتِينٌ الَّذِي يُرْبَطُ الْأَسِرَّة بَعْضِهَا بِبَعْضٍ فَنَرَى أَنْ الشَّخْصَ الَّذِي لَا يُوجَدُ لَهُ أَخٌ يُشْعِر بفقدان هَذِهِ النِّعْمَةِ وَكَيْفِيَّة حَيَاتِه بِدُون الْإِخْوَة . .كلمات عن فقدان الاخ

 

كلمات عن فقدان الاخ

 

عبارات عن فقدان الاخ

 

فقيدي أخي لو كان الموت بالإختيار لمتُ بدلاً عنك، فحسرة موتك وفقدانك أماتني وأنا على قيد الحياة.

يؤلمنى فراقك يا أخي رحمك الله اخي الغالي ورزقك الفردوس الاعلي الله يرحمك يا نور عيني مشتاقلك والله يا أعز من روحي يا حبيب.

كان لي أخ حنون جداً ولكن مات وترك ذكرياته في داخلي ليل نهار رحمك الله.

أخي عاماً مضى على رحيلك رحلت وتركت لوعه في قلبي لا أدري كم من السنين أحتاج لأستوعب أنك لم تعد بيننا سلام على عينك النآئمه رحمك الله وغفر لك.

أخي ليتك كنت خالداً أو ليت قدرك بالحياه دام لمدة أطول أشتقت لك بشكل لا يوصف رحمك الله وجبر قلوبنا على فراقك.

أخي يظنون أنني قد نسيتكّ بعد وفاتك وان السعادة تحتويني لا يعلمون انني اتألم بعد فراقك رحمك الله يا فقيد عمري وقلبي.

لستُ إلا عابر بدُنيا فانية أُمنيتي أن أخلد بالقلوب كذكري حسنة لأفوز بدعواتّ نفوس طّيبة رحمك الله يا أخي

لن انساك ما حييت رحمك الله واسكنك جنات النعيم اعترف أنّي فقدت أخي من ألجأ اليه في كل وقت من يسد مكانك. اخي الراحل بعيدآ لاتخاف فأنا لم أملّ من دعائي لك أعاهدك بأنّي سأدعو لك حتى أجاورك وستبقى حاضراً في قلبي مهما أخذك الغياب رحمك الله.

أخي تفاصيل وجهك الطيّب، ضحكاتك، أيامك أفعالك أقوالك خفّة الوقت معك وحنيّتك توسّدت التُراب وقلبي رحمك الله وأسكنك فسيح جناته.

رحمك الله يامن فجعنا برحيلك رحم الله تلك النفس الطيبه التي لا تغيب عن مخيلتي احبّك يا اخي. رحمك الله بقدر شوقنا لك وجمعنا الله في جنته.

أخي الحبيب رحمك الله بقدر دعوات كل الصادقين والخيرين الذين ملكهم الحزن وأعتصرهم الأسى برحيلك.

رحمك الله اخي واسكنك فسيح جناته وتجاوز عنك ويثبتك الله عند السؤال إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

 

عبارات حزينة عن موت الاخ

 

لكل شخص عابر مر من هنا كن كالغيث تروي قبر أخي الراحل بدعائك

. حبيبي الراحل الى السماء ، حبيبي الذي لا انتهاء له بصدري ، حبيبي اخي وإن رحل

. أخي الراحل “الاسم” ذابت بين قطرات دمعي المقل فتنائى الوصل والعمر رحل اناديك أنت يا من على

النعش حمل لا تتركني هكذاتلتهمني الآهات والعلل أنت روحي وما عن روحي بدل طيفك في العيد كما اعتاد أتاني حاملا نورا وحبا وقبل قل له أنت كاسمك في قلبي خالد في مكانك لا أحد يحل افتقدك

منذ رحيل أخي كلما رأيت شخص يضحك مع أخيه أو يناديه أو يكتب عنه او يتحدث عنه ادعي الله بقلبي يارب لا تذيقهم مرارة فقد الأخ.

بعد موت الأخ ستعرف جيدا معنى دعاء جبر الله كسر قلب ستعلم جيداً أن لا فراق يكسر القلب إلا فقدان الأخ بعد رحيل الاخ لا حزن ينتهي ولا فرح يكتمل اللهم اجبر كسر قلبي وارحم اخي.

يارب اجعل أخي الرّاحل في نعيم الخُلد، وفي ظلٍ ظليل.

أخي الراحل إلى وطن النائمون طويلًا لقد كنت لي الأب الحنون، و الأخ الشجاع، و الحبيب الوفي طاب مرقدك واسكنك الله في فسيح جناته.

10140 مشاهدة

اترك تعليقاً