كلمات الى امي المتوفية في عيد الام 2023

كلمات الى امي المتوفية في عيد الام 2023

كلمات الى امي المتوفية في عيد الام  عِنْد قُدُوم عِيد الْأُمّ وَقَلْبُك مُحملاً بالأحْزَان عَلَى فِرَاقِ أُمُّك الْغَالِيَة اخْتَر أَطْيَب الْكَلَام و أَجْمَل الْأَسْطُر لَهَا عَنْ طَرِيقِ كَلَام لِأُمِّي المتوفية فِي عِيدِ الْأُمّ وَابْعَث سلامُك إلَى رُوحِهَا الطَّاهِرَة وَأَمْطَر قَبْرِهَا بدعواتك الْجَمِيلَة بِمُناسَبَةِ عِيدِ الْأُمّ ،كلمات الى امي المتوفية في عيد الام فَمَن الْجَمِيلِ إنْ تَظَل الْأُمّ ذِكْرَى فِي قُلُوبِ ابنائها خصوصاً فِي كلمات الى امي المتوفية في عيد الام الَّذِي يتسابقُ فيةِ الْكَثِيرِ مِنْ الْأَصْدِقَاء والصديقات وَالْأَحِبَّة إلَى تَهْنِئَة أَمَّهُم بَعِيدٌ الْأُمّ والدمعةُ فِي عينيكِ يحبسُها الْأَلَم بِفِرَاق الْأُمّ الْغَالِيَة ، فَشَارَك مِنْ حَوْلِك كلمات الى امي المتوفية في عيد الام وكُن لَهَا طائعاً حَتَّى بَعْدَ وَفَاتِهَا

 

كلمات الى امي المتوفية في عيد الام

 

كلام عن امي المتوفيه في عيد الام

 

بمناسبة عيد الام كل عام وجميع الأمهات بالف خير وعافية اغمض عيني لأنعم بلقائك وادعوا لك سرا وجهارا رحلت أمي وفي الجوف لهب أتنفس فقدها ابعدك الله من النار يا أمي الله يرحم امي ويجعل قبرها راحة وسلام ويرحم امهات المسلمين.

 

ربي أسألك أن تغفر، وترحم أمي الحبيبة، العزيزة، الغالية وتجمعنا معاها في الفردوس الأعلى من الجنة يارب.

 

في يوم “اليوم” “التاريخ” توفت امي الحبيبه بعد رحيلها ضاقت الدنيا فيني ولا شي يهم في هذي الحياه كلها الله يجمعني فيك يا أمي في جنات النعيم يارب رحلت الغالية رحلت الحنونه رحلت الجنه رحلت القلب النظيف رحلت القلب المسامح مرت سنه لم انساك من الدعاء يا الغاليه.

 

وكأن الجمال خلق ليكون بك ياأمي اللهم ياحي ياقيوم أسألك أن ترحم حبيبة قلبي وروحي أمي الغالية اللهم هي جنتي اللهم إنها أعظم إمرأة في حياتي وعيناي اللهم أمي أحبك ياأمي الغالية اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجمعني بها وأحبتي في الفردوس الاعلى.

ترحل الام ويرحل معها نبض القلب لتتحول دقاته الى صرخات تشق صمت الليل ترحل الام فيرحل معها الهدوء ترحل الام فترحل معها كل معاني الحياة فيتوقف الزمن عند نقطة الرحيل وتصبح الحياة بعدك يا أمي رحيل بلا عودة وحشتيني يا أمي رحمك الله يا قطعة من القلب فارقتني.

امي عليك السلام في قبرك، عليك الرحمة التي تنام معك طويلا، عليك الأمان إلى يوم يبعثون.

 

بمناسبة عيد الام كل عام وجميع الأمهات بالف خير وعافية اغمض عيني لأنعم بلقائك وادعوا لك سرا وجهارا رحلت أمي وفي الجوف لهب أتنفس فقدها ابعدك الله من النار يا أمي الله يرحم امي ويجعل قبرها راحة وسلام ويرحم امهات المسلمين.

 

عبارات للام المتوفيه في عيد الام

 

في اول نظرة على أمي وهي قد سكنت من ألم مرضها ورحلت لجوار ربها عند نظرة الوداع وأنها النهاية وخاتمة الحياة عندما وقفت لأول مرة امام ميتا وقد كانت أمي أحب مافي الحياة إلى قلبي قد ربط الله على قلبي رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وإن لله وان إليه راجعون.

 

لك منا كل الدعوات في الليل وبعد الصلوات أن يرحمك الله ويعفو عن وجه سمح القسمات لك الدعوات في السحر وكل الأوقات أن يجعل قبرك يا أمي نورا تغشاه الرحمات وتنالي أعلى الدرجات لتهنأ روحك ولترضى بالجنة في الدار الأخرى ونعيم يتهلل بشرا فلعمري هي تلك البشرى.

 

هديتى لامى فى عيد الام هى الفاتحه لروحها الطاهره رحمك الله يا اعز الحبايب وجعل قبرك روضه من رياض الجنه رحم الله موتى المسلمين جميعا.

يا أماه لك زهور قلبي أزرعها على قبرك وارويها بدمي، أنك لم تذهبي عن الحياة فأنت ما زلت حية في قلبي، عيد في الجنة احلى.

 

ولأنك دوما قنوعة ولا تحبين حيرتي في عيد الأم سأكتفي بقراءة الفاتحة ووضع باقة من الريحان على قبرك.

 

وجعلي قلبي غيابك وكسرلي ظهري موتك عيدك بالجنة أحلى يا أمي.

 

اللهم ارحم امى وجزها عنا خير الجزاء “العدد” عيد ام يمر بدونك ياامى كان الدنيا توقفت عند يوم موتك كنت كل شىء اللهم اغفر لها.

 

كل ساعاتي بعد موتك سبوع و الثواني كلها موت ووداع،، “عدد السنين” سنة على وفاتها رحمها الله واسكنها فسيح جناته وحفظ لكم أمهاتكم.

 

رحلتي عنهم ورحلت البركة والدعاء والحنان رحل والدهم ورحل السند والعضد يحتفلون بالمدرسة ب عيد الأم وفي قلوبهم غصة.

 

لا أعترف بعيد الأم فهي العمر كله وانتي ياأمي رحلتي وتركتيني وها أنا لم امت ولكني لست على قيد الحياه رحمك الله ياأمي.

 

كلمات حزينه عن الام المتوفيه في عيد الام

 

أراهم يا أمي يكتبون عن أمهاتهم لانهم سعيدون بقربهم، وانا يا امي سعادتي رحلت منذ ان رحلتي اللهم احفظ امهات الجميع رحمك الله يا أمي.

 

في عيد الأم رحلتي عن الدنيا لكن لن ترحلي عن قلبي انت في قلبي دوما.

 

إلى تلك الإنسانة التي اعتادت في كل شهر أن تجمع لي الريالات وتبعثها في مناديل بيضاء برائحة كهولتها لأنهي دراستي الجامعية ثم إليها وقد رحلت إلى قبرها العتيق الذي سكنته لتفوتها قراءة أحرفي المعطرة بها في كل عام شكرا لك حتى وأنت في قبرك فروحك معي، واسمك هويتي.

 

بعيد الام “العدد” عيد يمر بدونها يارب اغفر لها وارحمها.

 

رحلت أمي قبل أن تفرح بماغرست بداخلي، قبل أن ترى نجاحاتي، قبل أن اشتري لها مافي نفسها من راتبي الأول.

 

بعيد الأم امي مرت “عدد السنين” سنوات على وفاتك والشوق لم يمت في قلوبنا ، مضت الدنيا وكأننا افتقدناك بالأمس لكن لعل رحيلك من الدنيا يخبأ لك جنة فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، طبتي وطابت روحك الطاهرة في جنات النعيم

 

. من بعد وفاتك يايمه أصبحت عندي الأعياد كلها أيام عاديه رحمة الله عليك وجعل الجنة مثواك وجميع موتى المسلمين والمسلمات امين يارب.

 

في عيد الام لازلت اتمنى انك على قيد الحياه وان وفاتك مجرد حلم.

 

“العدد” عيد بعد وفاتك رحمه الله عليك ي امي واسكنك الفردوس الاعلى.

27251 مشاهدة

اترك تعليقاً