عبارات عن عيد المعلم قصيره 2023

عبارات عن عيد المعلم قصيره 2023

عبارات عن عيد المعلم قصيره إنَّ الْمُعَلِّمَ لَهُ دُورٌ كَبِيرٌ ومهم فِي الْمُجْتَمَعِ ، وَقَدْ خَصَّصَ الْعَالِم يَوْمُ عِيدٍ الْمُعَلِّم لِكَي يُؤَكِّد عَلَى دَوْرِ هَذَا الشَّخْصِ الرائِع ، وَلِذَلِك نُقَدِّم لَكُم عبارات عن عيد المعلم قصيره حَيْثُ إنَّ هُنَاكَ الْكَثِيرِ مِنْ الطُّلَّابِ وَالْأَشْخَاص الَّذِينَ يَعْرِفُونَ أَهَمِّيَّة الْمُعَلِّم . وَيُوجَد تَأْثِير كَبِيرٌ لِلْمُعَلِّم فِي حَيَاةِ وَعَقْلِيَّة الطِّفْل الَّتِي تَنْشَأُ مَعَ مُرُورِ الْوَقْت ، حَيْثُ إنَّ الطُّلاَّب يَذْهَبُون يَوْمِيًّا وَعَلَى مَدَار الْعَامِّ إلَى الْمَدْرَسَةِ لِكَي يقابلوا الْمُعَلِّم ، فَهُوَ يَقُومُ بِنَقْل مَعْلُومَاتِه وخبراته الصَّحِيحَةُ عَنْ الْحَيَاةِ إِلَى الْأَطْفَال وَهُم جِيل الْمُسْتَقْبَل ، مِمَّا يؤهلهم لِكَي ينجحوا فِي الْحَيَاةِ ، وَيَكُون بمقدورهم حَلّ الْمَشَاكِل الَّتِي تواجههم فِي حَيَاتِهِمْ ، وَيَقُوم الْمُعَلِّم أَيْضًا بِنَقْل خبراته الثَّمِينَةُ الَّتِي لَا تَقْدِرُ بِثَمَنٍ إلَى عُقُول الْأَطْفَال ، مَنْ ضَمِنَ هَذِهِ الخِبْرَات كَيْفِيَّة التَّعَامُلَ مَعَ الْمَشَاكِل الَّتِي مِنْ الْمُحْتَمَلِ أَنْ يُوَاجِههَا الطِّفْلُ فِي حَيَاتِهِ ، مِمَّا يُوَفِّر الْكَثِيرِ مِنْ الْوَقْتِ عَلَى الطَّالِبِ فِي التَّفْكِيرِ فِي حِلِّ الْمَشَاكِل ، مِمَّا يَجْعَلُهُم متفرغين لِأُمُور أُخْرَى مِمَّا يُسَاعِدُ عَلَى وَتِيرَةِ التَّطَوُّر الَّتِي يَسِير فِيهَا الْمُجْتَمَع نَحْو الْأَفْضَل وَنَحْو اِكْتِشاف أَجْيَالٌ جَدِيدَة أُخْرَى ، إنَّ الْمُعَلِّمَ لَدَيْه مهارات عَالِيَة فِي إيصَالِ الْمَعْلُومَات بِشَكْل صَحِيحٌ إلَى الطُّلاَّب ،عبارات عن عيد المعلم قصيره حَتَّى يَتَمَكَّنُوا مِنْ تَشْرَب الْمَعْلُومَات بِشَكْل صَحِيحٌ .

عبارات عن يوم المعلم

  •   ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم ، وعشقوا الحياة …وتغلبوا على مصاعب العلم …لك معلمتنا الغالية …كل تقديرنا على جهودك المضنية .
  • منك تعلمنا …أن للنجاح أسرار …ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا … ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا ….فلك الشكر على جهودك القيمة .
  • غاليتنا لك صدى في جنبات ثانويتنا …وآمالك العظيمة صنعت المعجزات …وزرعت بذورا بشتى الألوان …فلك الشكر على هذه المسيرة القيّمة .
  • عبارات الشكر لتخجل منك …لأنك أكبر منها …فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم …غاليتنا نشكر جهدك ، ونقيّم عملك …فأنت أهل للتميز .
  • أستاذنا الغالي ….يا من أعطيت للحياة قيمة …يا من غرست التميز ومعانية بين جدران ثانويتا …لكي نحلق في سمائها …لذا نرسل لك وساما من النور بعدد كل نجوم السماء.
  • منك تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى …ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل …ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي . .. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية .
  • إلى من أعطا …وأجزل بعطائه …إلى من سقا ..وروّا مدرستنا علما وثقافة، ، إلى من ضحا بوقته وجهده ..ونال ثمار تعبه …لك أستاذنا الغالي ..كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة .
  • جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته …والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك .. لذا تستحق منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر ، وقطرات المطر .
  • من ربوع زهرائنا الغالية …نرسل أشعة من النور ، لتخترق جدار التميز والإبداع ..أشعة لامعة ، نرسلها لصاحبة التميز والعطاء …للفاضل الأستاذ ………….لك منا كل معاني الحب والتقدير ، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود
4215 مشاهدة

اترك تعليقاً