دعاء للاب في العشر الاواخر من رمضان 2023

دعاء للاب في العشر الاواخر من رمضان 2023

دعاء للاب في العشر الاواخر من رمضان , أَفْضَل دُعَاءً فِي الْعَشْرِ الْأَوَاخِرِ مِنْ رَمَضَانَ مَكْتُوبٌ تويتر , أَدْعِيَة الْعَشْرِ الْأَوَاخِرِ مِنْ شَهْرِ رَمَضَانَ , أَدْعِيَة الْعَشْرِ الْأَوَاخِرِ مِنْ رَمَضَانَ مَكْتُوبَة , أَفْضَل دُعَاءً فِي الْعَشْرِ الْأَوَاخِرِ مِنْ رَمَضَانَ مَفَاتِيح الْجِنَان .دعاء للاب في العشر الاواخر من رمضان بَدَأ الْيَوْم حَيْثُ إنَّهَا أَيَّامُ سَرِيعَة ذَات أَجْرٌ عَظِيمٌ ومضاعف فَالدُّعَاء أَقْرَب وَأَسْرَع طَرِيق للاستجابة فَمَن خِلَال هَذِهِ الْأَدْعِيَةَ وَالْأَدْعِيَة الْخَاصَّة بِكُم تناولو مَا تَرْغَبُون بِه وتحققون امانيكم وَالثَّوَابُ الْعَظِيمُ مِنْ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ سندرج لَكُم متابعينا الْأَعِزَّاء مَجْمُوعِه كبيرة مِنْ الْأَدْعِيَةِ الرَّمَضَانِيَّة والمتنوعة لَكُم وَلِلْأَمَة الاسلامة بِالْغُفْرَان وَالْهِدَايَة وَالرِّزْق الْوَاسِع فَمَا أَجْمَل أَن نودع الشَّهْر الْفُضَيْل باجمل الْأَدْعِيَة الْمُسْتَجَابَة بِإِذْنِ اللَّهِ . .دعاء للاب في العشر الاواخر من رمضان

دعاء للاب في العشر الاواخر من رمضان

دعاء للاب المتوفي في العشر الاواخر من رمضان

  • اللهم ربي ارحم من لم يصوم شهر رمضان بهذا العام معنا ربي واجعله آمن مطمئن في جنتك يا الله.
  • اللهم ربي ارزقنا من فضل ليلة القدر، ربي وصير فيه كل أمورنا ربي ومن عسر إلى يسر، ربي وارحم امواتنا وكل اموات المسلمين ربي برحمتك يا من أنت أرحم الراحمين.
  • ربي بحق يومك الكريم والفضيل وبحق ليلة القدر العظيمة ارحم أبي “أذكر إسم المتوفي”، فأنت ربي الرحيم واللهم وأكرمه بجنتك فأنت الكريم.
  • اللهم ربي بحق هذا اليوم الفضيل إنا نسألك أن ارحم لنا جميع اموات المسلمين وجميع المسلمات وتقبل منا ربنا أعمالنا، ربنا واجعلنا من القائمين في ليله القدر اللهم امين.
  • ربي اني أسألك يا الله بالحق بهذه الليلة المباركة اللهم ربي ارحم موتانا ربي وموتى المسلمين كلهم واغفر لهم ذنوبهم، ربي وتجاوز عن كل سيئاتهم ربي وارحمنا إذا صرنا إلى ما قد صاروا إليه ربي برحمتك يا من أنت قلت عن نفسك بأنك أرحم الراحمين.
  • ربي في ليله القدر أسألك ان تغفر و ترحم أبي ربي وأسكنه جناتك واكتبه من المعتوقين من النار ووالديه يا من انت رب العالمين اللهم آمين.
  • ربي في ليله القدر المباركة اللهم ارحم كل موتانا وموتى المسلمين أجمعين ربي واغفر لهم وتجاوز عنهم سيئاتهم، ربي وارحمنا اللهم إذا ما قد صرنا إلى ما صاروا ربي وإليه برحمتك يا من أنت أرحم الراحمين.
  • اللهم ربي ارحم من غمره التراب، ربي وارحم موتانا واجعل ربي قبرهم روضة من رياض جنتك.
  • ربي في هذه الليلة الفضيلة اجعل قبر والدي في النور الدائم ولا ينقطع واجعله في المساكن بجنتك آمن مطمئن يا من أنت أرحم الراحمين.
  • اللهم ربي ارحم من اشتقت لهم وهم الآن تحت الثرى بهذه الليلة المباركة.
  • ربي اجعلها ليلة القدر هذه هي ليلة الإستجابة لنا، ربي استجب لمن قد رفع يديه بالدعاء لك واللهم ارحم موتانا واشفي لنا مرضانا، ربي واغفر زلاتنا وثبت لنا  قلوبنا وارزقنا ربنا من حيث لا نحتسب اللهم آمين.

دعاء للام المتوفي في العشر الاواخر من رمضان.

للَّهُمَّ بِحَقِّ هذا القُرْآنِ وَبِحَقِّ مَنْ أَرْسَلْتَهُ بِهِ ، وَبِحَقِّ كُلِّ مُؤْمِنٍ مَدَحْتَهُ فِيْهِ ، وَبِحَقِّكَ عَلَيْهِمْ فَلا أَحَدَ أَعْرَفُ بِحَقِّكَ مِنْكَ. ثم قل عَشر مرِّات : بِكَ يا أللهُ ، وعَشر مرّات : بِمُحَمَّدٍ صلى‌الله‌عليه‌وآله ، وعَشر مرّات : بِعَليٍّ عليه‌السلام ، وعَشر مرّات : بِفاطِمَةَعليه‌السلام ، وعَشر مرّات : بِالحَسَنِ عليه‌السلام ، وعَشر مرّات : بِالحُسَيْنِ عليه‌السلام ، وعَشر مرّات : بِعَليٍّ بْنِ الحُسَيْنِ عليه‌السلام ، وعَشر مرّات : بِمُحَمَّدِ بْنِ عَليٍّ عليه‌السلام ، وعَشر مرّات : بِجَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّدٍ عليه‌السلام ، وعَشر مرّات : بِمُوسَى بْنِ جَعْفرٍ عليه‌السلام ، وعَشر مرّات : بِعَليٍّ بْنِ مُوسى عليه‌السلام ، وعَشر مرّات : بِمُحَمَّدِ بْنِ عَليٍّ عليه‌السلام ، وعَشر مرّات : بِعَليِّ بْنِ مُحَمَّدٍ عليه‌السلام ، وعَشر مرّات :بالحَسَنِ بْنِ عَلِيٍّ عليه‌السلام ، وعَشر مرّات : بِالحُجَّةِ (عجل الله تعالى فرجه) ، وتسأل حاجتك (٤).:

924 مشاهدة