خواطر جميلة عن الصباح 2023

خواطر جميلة عن الصباح 2023

خواطر جميلة عن الصباح أَن الصَّبَّاح هُو وِلَادَة أَمَل جَدِيد ومبعث بالتفائل ، وَأَيْضًا مُشْرِق لِلْعَمَل ، وللصباح إِطْلالَة جَمِيلَة مفعمة بالحيوية وَالنَّشَاط وَالْهَوَاء الْجَمِيل اللَّطِيف ، حَيْث يَمْتَلِئ الصَّبَّاح بِصَوْت الْعَصَافِير الَّتِي تُشْرِق أَمَل جَدِيد ، وَنَقَاء أَسَارِيرِه وَصُمْت هدوئه ، فاللصباح عَالِمٌ جَمِيل مَلِيًّا بالحيوية وَالْجَمَال خواطر جميلة عن الصباح ، فالعديد مِنَّا يتفائل بالصباح والعديد مِنَّا يَبْدَأ يَوْمِه بفنجان القَهْوَة الَّذِي يَزِيدُ النَّشَاط لِلْإِنْسَان ، لذالك سنطرح لَكُم مَجْمُوعِهِ مِنْ خواطر جميلة عن الصباح

 

 

خواطر جميلة عن الصباح

 

عبارات عن الصباح والقهوة

 

 

  • إعطي لشمس الصباح وَجهَك وأدِر لشمسِ المساء ظهرك فشمس الصباح مفيدة للصحة ومنعشة للروح أما شمس المساء فهي مودّعة يومك الذي قدّمت فيه ما استطعت من الخير والعمل واستمتعت بالفرح والمرح والأصدقاء والأحباب تغادرُك مساءً لتأتيك صباحاً وترى استقبالك لها مجدداً.
  • لا شيء أجمل من لحظات النقاء والهدوء و صوت العصافير الذي يخرج للأفق شيئاً فشيئاً ومسامع الحياة التي بدأت بالظهور لا شيء أجمل من الصباح وتدرج الصعود ليومٍ جديد.
  • صباحٌ جميل على صوت العصافير ورائحةِ القهوة وشيءٌ من التراتيل التي نعشقها وإستحضارٌ لما سيكون في اليوم من أعمال وإستجماع لكل معاني التفاؤل والنشاط والعمل والإجتهاد فالقهوة وقطعة الشوكلاتة ستؤدي أُكُلها حتماً وسيكون لوجودها تأثير وللعمل الجيد أثرٌ كبير.
  • أيها الصباح ما أجمل فيك الأمل ما أجمل أن نراك نقطة صفر للإنطلاق من جديد نطوي صفحات الماضي لنفتح بك صفحة جديدة.
  • الصباح مُلهم لي لأكتب وأقرأ وأفعل ما أريد  حقاً في الصباح تحلو جميع الأشياء.

 

 

قهوة الصباح مع زوجي

 

  • صباح مُعطر بذكر الله مَبعوث لأحلى خلق الله  ليُنير الدرب و يبارك اليوم.
  • أيها الصباح رأيت الجميع معك ينطلق بأمل جديد بعيون تترقب الفرح بقلب يخفق للأمل فيقترب المساء لتتبعثر الآمال وتؤجّل لصباح آخر ونقول غداً ونقول غداً.
  • أمد ذراعي إلى الشمس أدري بأن الشمس هناك بعيده أمد ذراعي لأني أتوق لطفلة حلمي الجميل الوليده أمد ذراعي هاتي ذراعك نجمع باقة نور ونار نحرق صمت الليالي الكئيبة نشعل برد الشتاء العقيم ونخطو معاً خطوة للصباح.
  • خلق الله الكون في تعاقب ليلٍ ونهار ليجعلها محطات تغيير للنفس البشرية ومحطات تتوقف عندها كل حالات اليأس وتبدأ بها أنغام الأمل فالليل والأمس مهما حملا من متاعب يجب أن يكون الصباح خلافاً لهما ويحمل  كل الخير والسرور.
  • عندما تفتح عيناك فتجد أن رصيد حياتك وأيامك لم ينتهي بعد يلهث لسانك الحمد لله الذي أحياني بعدما أماتني وإليه النشور، تستيقظ في عافية وصحة وعقل سليم فتتذكر نعم الله عليك وتردد أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر، وتذكر أنه يومٌ جديد يخاطِبُك أني على عملك شهيد فاغتنمني فإني لا أعود إلى يوم القيامة كل هذه الطاقة الإيجابية التي تشحنها في ذاتك منذ الصباح كافية بأن يكون يومك جميل وفيه كل خير تريد.

 

صباح القهوة والحب

 

  • لا شيء أجمل من إشراقةِ صباحٍ هادئ يقول لك فيه من يُحبك (صباح الخير) فيغدو الصباح صباح الخير والحب والأمل والهدوء والنشوة وكل الأشياء الجميلة.
  • يرتدي الصّباح لون النّقاء بعد عتمة الليل فيبثّ أنفاسه بِنسمات تنفث في الرّوح أملاً بأنّ القادم أجمل صباح الرّضى والسّرور هناك أشخاص أتمنى أن لا يحزنُوا أبداً لأنّ الإبتسَامة تليق بهم كثيراً يسعد صباحكم.
  • قال تعالى والصبح إذا تنفس دليلُ الإشراق بعد الظلمة وحلكة الليل ودليل الإنشراح للنفس بعد موتها في نومها ودليل النشاط بعد كسل الساعات الماضية الصباح يتنفس هو دليل الحياة الحقيقية.
112 مشاهدة