تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك 2023

تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك 2023

تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ، يُهِنّي النَّاسَ بَعْضَهُمْ الْبَعْض بِمُناسَبَة قُدُوم شَهْرِ رَمَضَانَ ، فَمِنْهُمْ مَنْ يَذْهَبُ غَلَى بَيْت جِيرَانِه مهنئا وَمِنْهُمْ مَنْ يَذْهَبُ إلَى أَصْدِقائِه مهنئا وَمِنْهُم إلَى أَقَارِبِهِ وَأَحْبَابِه تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، فَبِذَلِك تَعُمّ السَّعَادَة والتصافي فِي النُّفُوسِ وَالْأَرْوَاح مِن الضغناء وَالْكَرَاهِيَة الَّتِي تَشَكَّلَت طِوَال الْعَامِّ عَلَى بَعْضِهِمْ الْبَعْض ، فَبِذَلِك نَعْرِض بَعْضِ رَسَائِلِ الْحَبّ الَّتِي مِنْ الْمُمْكِنِ أَنْ نجامل بِهَا الْحَبِيب أَو الصِّدِّيق . .تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك

تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك

بطاقات تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك

لكل من ينتظر رمضان بفارغ الصبر، اللهم بارك لهُ ولنا في شعبان وبلغنا ومن نحب شهر رمضان ونحن في احسن حال لا فاقدين ولا مفقودين يارب.
بمناسبة قرب شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا ونحنا في صحه وعافيه دعوة لتسامح دعوه لتصافي القلوب دعوه للنسيان دعوه لتجديد المشاعر دعوه للاعتذار انا اسف على كل كلمه انا اسف على كل نظره انا اسف على كل اساءة انا اسف على كل وعد اخلفته انا اسف على كل سر افشيته انا اسف على كل سوء ظن ظننته انا اسف على كل شئ قلته او لم اقله ومع كل هذا احبكم في الله اذا قبلتم اعتذاري فأرسلوها لكل من يعز عليكم حتى لو انا منهم أهم حاجه ممنوع التطنيش.
بدأ القلب يرف لنسائم رمضان بلغنا يا الله صيامه وقيامه وتقبله منا نحن وأحبابنا اللهم بلغنا رمضان.
اللهم بارك لنا في شعبان وسلم لنا رمضان اللهم بلغنا رمضان ب روح أنقى و قلب أتقى و عمل أرقى.
يقترب والقلب يرتقب اللهم بلغنا اياه بلوغ رحمة ومغفرة وعتق من النار وأرحم احبة فقدانهم ولم يبلغوه.
بدات روائح رمضان تداعب القلوب اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا.

اللهم بلغنا رمضان بلوغا يغير حالنا إلى أحسنه ويهذب نفوسنا ويطهر دواخلنا بلوغ رحمه ومغفره وعتق من النار .
رآئحة شهر المحبه تزداد يوما بعد يوم ليعلن قربه اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
اقترب رمضان وزاد الشوق له ابلغنا يارب سماع التراويح دعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القران اللهم بلغنا شهر رمضان ونحن في احسن حال.
اللهم بلغني رمضان وكفي بكف أمي ومن أحببت يارب.
أعد اليوم حساباتك وارسم خطتك للثلاثين يوما المقبلة روض نفسك على حسن استقبال رمضان شد عليك ولا تقبل التسويف والهوان.
قرب رمضان يأخذ الله ارواح إلكثير من العباد اللهم ان كنت من جنائز الغد ف ارحمني رحمه لا تبقئ لي ذنبا وتدخلني الجنه اللهم امين.

كلمات عن شهر رمضان قصيره

أيام معدودات تفصلنا عن شهر الخير،اللهم بلغنا رمضان ونحن بأتم صحة وعافية لافاقدين ولا مفقودين.
الانتظار الحلو، قرب شهر رمضان اللهم بلغنا اياه واجعلنا فيه من الصوامين القوامين.
رمضان يقترب والقلب يرتقب اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه.
يارب بلغ أمي رمضان وهي بأتم الصحة والعافية وبارك لها به وتقبله منها هي وجميع المؤمنين يارب العرش العظيم يالله.
ب عظيم اللهفة اللهم بلغنا رمضان.
بلغنا يا رب سماع التراويح ودعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القرآن بلغنا نحن و من نحب رمضان آللهم امين.
اللهم بلغني وبلغ أمي وابي ومن أحب سماع التراويح ودعوات المصلين وختم القرآن اللهم بلغنا شهر رمضان ونحن في أحسن حال.
أجمل انتظار: هو انتظار قرب شهر رمضان، اللهم بلغنا اياه واجعلنا فيه من الصوامين القوامين .
اللهم اني نويت صيام شهر رمضان فإن توفيتني قبل حلوله فاكتبني من الصائمين آمين يارب اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين و لا مفقودين.
كيف نستقبل رمضان ضع من الآن خطة وهدفا وأصلح النية وأعدها للاستعداد لرمضان، فإن كتب الله عليك المنية قبيل رمضان مت على نية صالحة وعمل صالح إن شاء الله.
نحتاج لوقفة وقفة للفوز برمضان بإذن الرحمن فلا تدع أيامه تمر عليك كأي أيام عادية فهي أيام غاليات إن ذهبت الآن قد لا تعود أبدا فكم من أناس لم يكتب لهم إدراك رمضان وكم من أناس لم يكتب لهم أن يدركوه هذا العام.
قال الله سبحانه وتعالى في سورة آل عمران : “وسارعوا إلىٰ مغفرة من ربكم وجنة عرضها السماوات والأرض
أعدت للمتقين” سورة آل عمران وقال تعالى : “وفي ذلك فليتنافس المتنافسون” بإذن الله ما نبغيه ونستعد له
هي عبادات موجودة في الأصل وليست بدعة في الدين ولكن الهدف كيف نزيد من هذه العبادات مثل الصدقه وقراءة القرآن وكثرة الذكر و الاستغفار و النوافل.
شعبان لا بد أن يكون لنا وقفة فهو آخر محطات الاستعداد لدخول شهر العتق من النيران شهر رمضان شهر القرآن فانظر وتأمل في طالبي الفوز بالمسابقات الدنيوية وما يبذلونه فما بالك بطلاب الآخرة ولا يقارن الثرى بالثريا ألست أولى منهم.
أيام و ليالي زاحفة إلينا بين ثناياها إشراقات فأيامها بركات و لياليها ركعات و ساعاتها دعوات و قرآن و صلوات و اعتكاف و خلوات إنه رمضان بلغكم الله الشهر وأجرى فيه حسناتكم مجرى النهر و أسعدكم مدى الدهر.
قيل لأهل الجنة : “نعم أجر العاملين ‏الذين صبروا وعلى ربهم يتوكلون” هذا طريق الجنة عمل وصبر وتوكل.
لمن ستعتذر قبل رمضان فأجاب لله عز وجل على ظلمي لنفسي على غفلتي وذنوبي وأرجوا ان يتقبلني لأكون بين يدية ﻓﻲ ﺭمضان ﻛﻤﺎ ﻳﺤﺐ ﻭﻳﺮﺿﻰ.

عبارات قصيرة عن رمضان

اللهم بلغنا رمضان بلوغا يغير حالنا إلى أحسنه بلوغ رحمة ومغفرة وعتق من النار اللهم أمين.
والمؤمنون يفرحون بمقدمه فرحا عظيما ومن أكرمه الله جلا وعلا وفسح في أجله ومد في عمره ليصل ويبلغ هذا الشهر فهذه منة عظيمة على العبد حيث فسح له في أجله ومد له في عمره ليشارك الناس هذا الموسم العظيم المبارك موسم الطاعة والإيمان والتقرب إلى الرحمن سبحانه وتعالى.
نسأل الله أن يبلغنا وإياكم هذا الشهر العظيم وأن يعيننا وإياكم فيه على الصيام والقيام وأن يجعل أعمالنا فيه وفي كل أوقاتنا له جل وعلا خالصة ولسنة نبيه صلى الله عليه وسلم موافقة.
كتب عليكم الصيام مخاطبا للمؤمنين من هذه الأمة وآمرا لهم بالصيام لما فيه من زكاة النفوس وتنقيتها من الرديئة والأخلاق والرذيلة.
فكان من شاء صام ومن شاء أطعم ثم إن الله أنزل : “فمن شهد منكم الشهر فليصمه” فأثبت صيامه على المقيم الصحيح.
كتب عليكم الصيام وقد كان في إبتداء الإسلام يصومون من كل شهر ثلاثة أيام؛ ثم ذلك بصوم شهر رمضان.الموز غني بالبوتاسيوم شكله رشيق وطعمه لذيذ وهو من الأطعمة الصديقة للقلب موزة واحدة على السحور تقي العطش طوال فترة الصيام قلل من الصوديوم الملح قدر المستطاع على السحور وإذا لم تفعل فأبشر بالعطش الشديد خلال فترة الصيام أفضل ٩ مصادر للبوتاسيوم وقت السحور الموز الحليب التمر الأفوكادو المشمش المجفف الفستق القرع الفاصوليا الكاكاو الداكن.
أسوأ اختيارات السحور برياني, كباب, بيتزا, معظم الوجبات السريعة الأجبان أفضل اختيارات السحور بطاط عيش أبيض تمر خبز أسمر موز.
شرب الماء وقت السحور مهم ولكنه ليس بأهمية شربه طوال فترة الفطر شرب كوب ماء كل ساعتين من الإفطار حتى الإمساك ومبارك عليكم الشهر مقدما.

624 مشاهدة