افضل كريم اساس للبشرة المختلطة والحساسة

افضل كريم اساس للبشرة المختلطة والحساسة

افضل كريم اساس للبشرة المختلطة والحساسة ، مَعَ الِانْتِشَارِ الْوَاسِع وَالْكَبِير لِأَنْوَاع كريمات الْأَسَاس الْمُخْتَلِفَةِ فِي الْعَالَمِ ، والماركات الْمُتَنَوِّعَة لكريمات الْأَسَاس أَصْبَحْت النِّسَاء تَقِف حيرانة فِي التَّعَرُّف عَلَى أَفْضَلِ كَرِيمٌ أَسَاس لِلْبَشَرَة الْمُخْتَلِطَة ، حَيْثُ يُعْتَبَرُ كَرِيمٌ الْأَسَاس مِنْ أَهَمِّ الْعَوَامِل فِي المكياج الْجَيِّد وَلَابُدَّ مِنْ وُجُودِهِ ،افضل كريم اساس للبشرة المختلطة والحساسة لِذَلِك نَرَى أَنْ بَعْضَ النِّسَاء تَتَّجِهُ إِلىَ شَبَكَة الانترنت مِنْ أَجْلِ التَّعَرُّفِ عَلَى أَنْوَاعِ كريمات الْأَسَاس لِلْبَشَرَة الْمُخْتَلِطَة ، لِتَكُون قَادِرَةً عَلَى اخْتِيَارِ النَّوْع الْمُنَاسِب لَكَرِيمٌ الْأَسَاس ، لِهَذَا نَرَاهَا تَبْحَثُ عَنْ افضل كريم اساس للبشرة المختلطة والحساسة، وَتَجِد أَنَّ هُنَاكَ الْكَثِيرِ مِنْ الْأَنْوَاعِ ، وَسَوْف نَتَحَدَّث فِي مقالتنا عَنْ افضل كريم اساس للبشرة المختلطة والحساسة . .

 

افضل كريم اساس للبشرة المختلطة والحساسة

 

افضل كريمات الاساس للبشرة المختلطة

ان الميك اب يحتاج الى خبرة كبيرة من اجل اختيارها لنوع البشرة المناسب لها، ومن ضمن قواعد اختيار الميك اب يجب اختيار افضل كريم اساس للبشرة المختلطة الذي يعمل على تغطية كاملة للبشرة، ويوحد لون البشرة ويخفي العيوب المختلفة فيها، فالبشرة المختلطة تعتبر من اكثر انواع البشرة انتشارا بين النساء، لذلك سوف نقدم لكم افضل انواع كريم الاساس للبشرة المختلطة من اجل اطلالة طبيعية وبشرة نضرة وجميلة .

  1. كريم Clinique Even Better Makeup SPF 15 يعتبر من افضل الكريمات والذي يعمل تغطية مثالية للوجه وهو كريمي الملمس، ويحافظ على البشرة ويعمل على تناغم كبير للبشرة المختلطة، مما تحصل على بشرة مثالية ولا علامات للتجاعيد بفضل المكونات الطبيعية فيه.
  2. كريم Bourjois 123 Perfect Foundation تحتوي على تركيبة خاصة تساعد على امتصاص الزيوت الزائدة في البشرة، وتعمل الكريم على طبقة عازلة لمنع وصول الحرارة او الرطوبة المتواجدة في البشرة، كما تعمل على توحيد لون البشرة واختفاء الوان البشرة المختلطة.
  3. كريم Revlon Colorstay Makeup with softFlex تركيبة مميزة وتعمل على تغطية مثالية للبشرة المختلطة كما يساهم في اخفاء العيوب المختلفة كالنمش والندبات، ويعطي اطلالة افضل للطبيعة ولاطول فترة ممكنة تصل الى ثمانية ساعات وهو من افضل الانواع للحصول على بشرة نضرة ورائعة.
  4. كريم Rimmel Stay Matte Foundation : من الكريمات المناسبة للبشرة المختلطة، ويعمل على تخليصه من اللمعان الذي يصاحب البشرة المختلطة، وسريع الامتصاص ومكوناته غير دهنية، كما يعمل على عدم افراز للزيوت لهذا يعمل على ترطيب البشرة واعطاءه تغطية مثالية للبشرة.
  5. كريم MAC Studio Fix Fluid Foundation : الكريم المميز الذي يعطي البشرة تغطية مثالية مليئة بالنضارة والجمال والصحة، حيث يعمل على ازالة جميع الزيوت وهو مقاوم للماء ولا يتاثر بالالوان .
  6. كريم L’Oreal Infallible 16 hr foundation : من انواع الكريمات المميز للبشرة المختلطة حيث يدوم لاكثر من عشرة ساعات، دون اي تاثير على العوامل الخارجية، وهو كريم ممتد المفعول ويحافظ على البشرة والرطوبة العالية والحرارة العالية، كما يعمل على اخفاء الندبات والعيوب التي تتواجد بالبشرة.
  7. كريم Maybelline Dream Matte Mousse Foundation يعمل على تغطية البشرة المختلطة تغطية مثالية لكي نمنحه الاطلالة الطبيعية التي تخلو من اي زيوت خاصة في المناطق الدهنية في البشرة، كما تعمل على توحيد لون البشرة بشكل طبيعي جدا، الامر الذي يثبت لمدة تصل الى 5 ساعات من دون ان يتاثر بالماء.

هذه هي افضل انواع كريمات اساس للبشرة المختلطة والتي سوف تساعدكم في التعرف اكثر على انواع الكريمات المختلفة والمناسبة لبشرتكم ويمكنكم اختيار ما يناسبكم

6319 مشاهدة

اترك تعليقاً