منوعات

افتتاح فندق «بارك ريجيس برنس» في جزر ديرة مطلع 2023

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة ستاي ويل القابضة، بدء مشروع توسع كبير كخطوة فعالة من ضمن استراتيجيتها الجديدة لتوحيد قطاع السياحة العالمية في مناطق النمو الرئيسية في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا.
ووضعت «ستاي ويل» خطة توسع متوسطة إلى طويلة الأمد، شملت الإعداد لتسليم 250 فندقاً ضمن وجهات الضيافة الرئيسية المخصصة في المناطق المهمة. ومن ضمنها الإمارات، كوجهة رئيسية من ضمن خطة التوسع، التي احتلت المرتبة الثانية بين دول الشرق الأوسط التي تضم أكبر عدد من السياح الدوليين، حيث استقبلت 8.08 مليون وافد في عام 2020، إضافة إلى مجموعة مميزة من الفنادق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
ورغبة من شركة «ستاي ويل» القابضة في الحصول على حصة الأسد من الفنادق والمنتجعات الجديدة في الشرق الأوسط، أولت أهمية كبيرة للمنطقة ضمن استراتيجيتها الجديدة، خاصة بعد الإقبال الكبير للسياح الذي تشهده المناطق الشعبية في الشرق الأوسط وعلى رأسها الإمارات.
تنمية محفظة الاستثمارات
وتم توقيع أول فندق تحت جناح بارك ريجيس المطور للعلامة التجارية، فندق «بارك ريجيس برنس» في جزر ديرة في دبي. ويستعد فندق بارك ريجيس برنس المصمم على طراز المنتجع بجزر ديرة، ليكون الوجهة الأشهر للعطلات في دبي، متوجاً عملية توسيع المجموعة.
ومن المتوقع أن يفتتح أبوابه للضيوف بحلول الربع الأول من 2023.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى