احلى كلام للحبيبة في الصباح 2023

احلى كلام للحبيبة في الصباح 2023

احلى كلام للحبيبة في الصباح الْحَبّ مَشَاعِر نبِيلة وَهِي فِطرة مِنْ اللَّهِ أَنْ نُحبّ ونهوى احلى كلام للحبيبة في الصباح هُوَ الَّذِي يُعبّر عَنْ هَذِهِ الْمَشَاعِر الدّفينة الَّتِي يَكْتَنِفُهَا كُلّ صَدَق ونُبل ،احلى كلام للحبيبة في الصباح حَيْث تَجدُ هَذه الْمَشَاعِر الصَّادِقَة تَحَرَّك قَلْبِك وتأسِر عَقْلِك تُجَاه محبُوبتك لتنظم لهَا أشعارًا وَكَلِمَات تُعبّر فِيهَا عَنْ حُبُّك واشتياقك للُقيا محبوبتك الَّتِي تُحب ، وَمَن الحُب مَا قَتَلَ مِنْ شِدَّةِ إستحواذه عَلَى قَلْبِكَ وَعَقْلُك معًا ، لِذَا فَمَن خِلَال هَذِه الْمَشَاعِر الَّتِي يُمْكِنُكُم أَن تعبروا عَنْهَا مِنْ خِلَالِ احلى كلام للحبيبة في الصباح الَّذِي هُوَ خُلَاصَة تَجَارِب لشعرائن وأداباء لقصص خَلْدَة التّارِيخِ عَنْ الْحُبِّ . .احلى كلام للحبيبة في الصباح

 

احلى كلام للحبيبة في الصباح

 

 

كلمات تقال في الصباح للحبيب

 

أحبك حٌب ما حبّك أحد قبلي مِثله.. بس لا تقول لأحد.
قالوا القمر قلت عالي.. قالوا الذهب قلت غالي.. قالوا حبيبي قلت دوم في بالي.
هل تعلمي يا حبيبتي أنّك لا تأتين على خاطري لأنه لا يوجد شيء أفكّر به سواكِ أنا لا أحبّك بل أعشقك وأهواك وإذا غبتِ عنّي لن أحزن لأنّي سأموت إذا ابتعدتي عنّي أنا يا حبيبتي لم اعش من أجلك بل سأموت لأجلك.
حيِنما يختار القلب، قل للعقل سلاماً.
هناك شخص، مهما عاندني أو اختلفت معه، لن أتركه ولن أخذله، لأني أحببته حقآ.
من يقول إنّي أحبّك من يقول إنّي أحبّك ما عرف قيمة غلاك، أنت فوق الحبّ كلّه، أنت في عيني ملاك، لا تلوم الّلي يحبّك، باع عمره واشتراك، ذنبه الأوّل يحبّك، وذنبه الثّاني غلاك.
قرّرت أن أعطيك عمري فوجدته ملك لك لا أريد أن أعطيك عيناي لأنّهما السّبيل لرؤيتك وسوف أهديك أجمل هديّة في الدّنيا وهو الوفاء.
لو نظر نيوتن إلى عينيك.. لعرف أن ليس للجاذبيه قانون.
ما عشقت إلا ثلاثه في حياتي: ضحكتك طيبتك وحروف إسمك.
ليتني مثل الرّسالة
ليتني مثل الرّسالة في ثواني أجيك، وأقول لك كلمة واحدة يا عيوني،اشتقتلك نحبّك والمحبّة جابها ربّ السما مولاك، ودونك نرخص الدّنيا، ولا نحسب خسايرها.
يصيح الشّوق يا حبّي يصيح الشّوق يا حبّي، ويردّد اسمك ويلبّي، ويدعي يحفظك ربّي، بعيد كنت أو جنبي، مرّ طيفك في منامي، قمت وردّيت السّلام.
بردان: بوسه تدفيني.. مشتاق: صوتك يكفيني.. مظلوم: شوفتك تواسيني.
حينما تتوقف روحي عن عشق روحك.. سيتوقف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق.
صباح الحبّ صباح الحبّ من قلب عشق روحك وتمنّاها عشق همسك، عشق خطّك، ومراسيلك يتحرّاها أظل عايش بذكراك، ويظل طيفك يسلّيني، يمرّ الوقت ولا أنساك، ويظل وفاك يكفّيني.

4323 مشاهدة

اترك تعليقاً