اجمل كلمات شكر لصديقتي 2023

اجمل كلمات شكر لصديقتي 2023

اجمل كلمات شكر لصديقتي لَيْسَ هُنَالِكَ أَجْمَلُ مِنْ تَقْدِيمِ كَلِمَات الشُّكْر وَالْعِرْفَان لِلْأَشْخَاص الَّذِين نُحِبُّهُم وَاَلَّذِين قَدِمُوا لَنَا الْكَثِيرِ مِنْ الْأَشْيَاءِ الْجَمِيلَةِ الَّتِي لَا يُمْكِنُ نِسْيَانُهَا ،اجمل كلمات شكر لصديقتي لِذَا فِي هَذَا الْمَقَال سَوْف نُقَدِّم مَجْمُوعِهِ مِنْ أَجْمَلِ مُخْتَارَات اجمل كلمات شكر لصديقتي

اجمل كلمات شكر لصديقتي

أجمل كلمات شكر لانسانه غالية

  • إليك يا مَن كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم .. إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء .. إليك أُهدي عبارات الشكر والتقدير.هناك نجوم في حياتنا تتلألأ نشعر بالسعادة عندما تظهر، ونحزن عندما تختفي وانت نجمنا الذي يضئ لنا حياتنا.
  • أصدقائي الكرام.. كل التبجيل والتوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، إستقيت منكم العلوم والمعارف والتجارب لأقف في هذه الدنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزاً كريماً، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دوماً عن الجوهر، بفضلكم وجدّت لي مكانة في هذه الحياة، فأنتم علمتموني كل شيء، فلن أكون لكم، إلّا عبداً وطوعاً.
  • ضحى من أجلي كثيرًا وعانى من أجلي كثيرًا، علمني معنى الحب وعلمني معنى العطف، أصبحت إنسانًا بسببه لذلك أهديه كل الحب، الذي في الأرض واهديه كلمة شكر وعرفان.
  • أبي الحنون: كل الاحترام والتقدير لأجلك يا نبع العطاء، يا مكافحاً لأجلنا، ويا مناضلاً لإسعادنا، كابدت مشاق الحياة كي تخدمنا، وذقت ألوان الشقاء كي تربينا، فزرعت البذور، وها أنت تجني الثمار، جيلاً طيباً فيه الخير والعطاء بإذن الله، فكل الفخر لي أنك أبي.
  • تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلا أنت، فمن كان يملك صديقاً مثلك، فكأنما حيزت له الدنيا بفرحها وجمالها، فانت صديقٌ بنكهة الأخر.
  • أعطيتني حبًا صادقًا، وقلبًا صافيًا، وبيتًا آمنًا شكرًا لك يا زوجي العزيز وأهديك حبًا خالصًا.
  • شكرًا لأنك في حياتي، ساعدتني كثيرًا في تحقيق ذاتي ولم تمنعني من حياتي. يا طيور السماء زوريه، وعن كل شكري أخبرية أنا لا استغنى عنه لو قابلني العالم وما فيه.
  • أنتم جميعًا تستحقّون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مؤسستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أيّ وصول، ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكرًا لكم وإلى الأمام دائمًا.
  • لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.
  • العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنكم خير من تولى المناصب، فشكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدمت ولا ازدهرت.

اروع عبارات شكر للاقارب

عبر نفحات النسيم وأريج الأزاهير وخيوط الأصيل .. أرسل شكراً من الأعماق لك.
لأنك بالفعل صاحب فضل على كان لابد ان اشكرك على تضحيتك من أجل أدامك الله في حياتي يا أغلى الأصدقاء وهذا اقل ما اقوله لك.
كلمة شكراً ما تكفي لو بيدي العمر أعطيه لكي أعبر له عن مدى شكري للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير، فوجب علينا تقديرك.. فلك منا كلّ الثناء والتقدير.
إلى صاحب التميّز والأفكار التي تحمل الفكاهة وبصمة المشتاق.. أزكى التحايا وأجملها وأنداها وأطيبها.. أرسلها لك بكل ودّ وإخلاص.
أمي الحبيبة.. تحية أبعثها إليكِ يا هبة الرحمن، يا مَن جهدت وضحيت لأجلي، تحملت الآلام حتى أشفى، وكتمت الآلام حتى أسعد، ورقت عظامك حتى أقوى، فكل التحية والتقدير لك يا أغلى من في الوجود، يا منبع العطاء والجود.
رسالة أبعثها مليئة بالحبّ، والتّقدير، والاحترام، ولو أنّني أوتيت كلّ بلاغة، وأفنيت بحر النّطق في النّظم والنّثر، لما كنت بعد القول إلا مقصّراً، ومعترفاً بالعجز عن واجب الشّكر.
مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها ومهما جسدت الروح معانيها.. تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها.. أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.
لقد سعدت بنجاحي وتفوقي في المدرسة؛ وذلك يرجع لعظيم فضلك عليَّ، فأنت لم تبخل علينا بالجهد الكبير الذي لا ينقطع فيعجز اللسان عن تقديم شكر لك فلك في نفسي كل محبة وتقدير وامتنان وجزاك الله عنا كل خير.ابعث اليك كلمات شكر واجبة عليا اليك يا اعز الأصدقاء، فلا أجد ما يوفيك حقك أتمنى أن تكون بخير، وان تظل دائمًا في سعادة وان تظل دائمًا صديقًا مخلصًا لي فلا يوجد مثلك مهما بحثت قدمت لي.
صديقي الغالي.. أعطر التحية، وأطيب المنى، وكل الاحترام لك أنت، أنت الغالي، جعلتني أرى الدنيا بألوان الخير والفرح، ومنحتني الثقة والإرادة، تعلّمت منك الكثير، وأكثر ما يخجلني منك أنني حينما أخطئ بحقك؛ تأتي وتعتذر لي وأنا من أخطأ، فواخجلي منك، شكراً جزيلا لك وسامحني على تقصيري بحقك، فأنت أجمل هدية من رب البرية.
مهما نطقت ومهما كتبت من كلمات سأظل مقصرة معك على تعبك معي لجعلك أفضل الأشخاص في عملي وحياتي.
الصداقة هي الأمل الذي يدفعنا دوماً للحياة، والصديق هو بذرة هذا الأمل، فاسمح لي أن أقول لك يا صديقي: كن أنت الأمل الباقي ولتبقى يدك تُمسك بيدي إلى الأبد.

احلي عبارات شكر لعائلتي

من العلا والعلا منهن في تعب

أبثّ شكري فأمسى منك في نصبٍ

أقصر فمالي في جدواك من أرب

لا أقبل الدهر نيلاً لا يقول له

شكري ولو كان يُسديه إليّ أبى

لما سألتك وافاني نداك عليّ

أضعاف شكري فلم أظفر ولم أخب.

يقول الشاعر

يا من لهم فضل علينا سابــــــ
شكر لكم حق علينا أوجب

من شعرنا كل الأعراب تسمـــع
جاد كلام قيل لسنا نلعب

يا سامعي أقبل إني لك مخبـر
تلك الصحائف إن تراها تعجب

أنظر ترى فنا يسرك حسنـه
أنصت فمالك من حديثي تهرب

ألوان حبرن في نظام محكـم
هي أجمل اللوحات إنا نحسب

قارن ولن تجد الشبيه نظامـــــه
دقق وكل الفن عنه سترغب

لما قصدنا قبل ذلك غيرهـا
عدنا بصد هل لمال تطلــب

لسنا نرى في كل كراس لهـــــ
إلا شنيعا من رموز تصعب

لا تعجب إذ ليس يفهم سرهـا
فلعل ناقشها برجله يكتـــــب

ظهرت ظغائنهم ترى بخطوطهم
أوراقهم لقذارة لا تقــــــرب

شكرا لكي نسرين ما جدتي به
فجميلك غال لرده يتعـــــــب

إنا أطلنا حتى نحسن نظمـــــه
هو عذرنا كي لا علينا يعتب

يقول الشاعر حافظ إبراهيم

شكرت جميل صنعكم بدمعي
ودمع العين مقياس الشعور

لأول مرة قد ذاق جفني
على ما ذاقه دمع السرور

يقول أحمد شوقي في شكر المعلم

قُـمْ للمعلّمِ وَفِّـهِ التبجيـلاكـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا
أعلمتَ أشرفَ أو أجلَّ من الذييبني وينشئُ أنفـساً وعقولاً

يقول الشاعر

اعرني لساناً ايها الشعر للشكر وان تطق شكراً فلا كنت من شعر
وجئني بنور الشمس والبدرِ كي أرى بمَعْناك نور الشمس يُشرق والبدر

وحُم حول أزهار الرياض تطيبا بها مثلما حام الفراش على الزهر
وقم في مقام الشكر وانشر لواءهُ برأس عمودٍ خذه من غرة .

553 مشاهدة