اجمل عبارات انتحار 2023

اجمل عبارات انتحار 2023

اجمل عبارات انتحار ، أَن الإنتحار مِنْ الْأُمُورِ الَّتِي انْتَشَرَتْ فِي هَذَا الزَّمَانِ ، وَذَلِك بِتَعَدُّدِ الْأَسْبَابِ ، حَيْث مِنْ الْمَعِيبِ عَلَيْنَا كمسلمين أَنْ نَتَّبِعَ مِثْلِ هَذِهِ الْخُرَافَاتِ الَّتِي حَرَمَهَا اللَّهُ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَلَيْنَا وَرَسُولُه الْكَرِيم سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ عَلَيْهِ الصَّلَاةُ وَالسَّلَامُ ، فالإنتحار يَا أَحَبَّه أَحَدَ الْأُمُورِ الْمُحَرَّمَة عَلَيْنَا كمسلمين ،اجمل عبارات انتحار حَيْثُ قَالَ تَعَالَى : وَلاَ تَقْتُلُواْ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ ، هَذَا بُرْهَان عَلَيَّ أَنْ الإنتحار أَحَدٌ الْمُحَرَّمَات ، كَمَا أَنَّهُ مِنْ أَكْبَرِ الْكَبَائِرِ بَعْدَ الشِّرْكِ بِاَللَّهِ ، فَاَللَّه وَعَد المنتحرين بِمُخْتَلِف الْأَسْبَاب بِعَذَابٍ أَلِيمٍ وَشَدِيد ، كَمَا أَنَّ تَوْبَتَهُمْ لَا تُقْبَلُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ، فَاحْرِص عَزِيزِي الْمُسْلِم عَلِيّ تَوَخِّي الْحَزْر مِنْ وَسْوَسَةِ الشَّيْطَانِ حَتَّى لَا تَخْسَرُ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ، وَفِي هَذَا غزة بلس سنرفق لَكُم مَجْمُوعِهِ مِنْ اجمل عبارات انتحار . .

عبارات انتحار حزينة

  • رسالة مارلين مونرو قبل إنتحارها: “قل الوداع لبات، قل الوداع للرئيس، وقل الوداع لنفسك، لأنك رجل صالح”.
  • رسالة أدولف هتلر قبل إنتحاره: “اخترت أنا وزوجتي الموت بدلاً من تحمل عار الهزيمة والاستسلام، أتمنى أن يقوم من يجدنا بإحراق جثثنا في نفس المكان الذي قضيت فيه اثني عشر عاماً من حياتي أخدم شعبي”.
  • رسالة كيرت كوباين قبل إنتحاره: “كورتني وفرانسيس، سأكون معكما عند مذبح الكنيسة. عزيزتي كورتني، تماسكي من أجل فرانسيس، فحياتها ستكون أفضل بكثير في غيابي. أنا أحبك، أنا أحبك”.
  • رسالة هنتر ثومبسون قبل إنتحاره: “لا مزيد من الألعاب. لا مزيد من القنابل، لا مرح، لا مزيد من المشي، لا مزيد من السباحة، 67 سنة 17 عاماً بعد الخمسين 17 عاماً زيادة على ما أحتاج وأريد.. ملل. 67.. أصبحت طمّاعاً، استرخ؛ الموت لن يؤلم”.
  • رسالة فنسنت فان جوخ قبل إنتحاره: “إنني أجازف بحياتي لأجل عملي، وقد تعثر تفكيري جزئياً بسببه — وهذا عادي. انت لست من المتعاملين كثيرا مع الناس، على حد علمي، وبإمكاني أن أخمن أنك تتعامل بإنسانية، لكن ماذا بوسعك أن تفعل؟”.
  • رسالة كيفن كارتر قبل إنتحاره: “أعتذر، ولكن ألم الحياة يفوق متعتها لدرجة أني لا أرى متعة في الحياة مطلقاً.. مكتئب، بلا هاتف، مال للإيجار، مال للعائلة، مال للديون.. المال!!! أنا مطارد بذكريات حية للقتل والجثث والغضب والألم، أطفال جائعون ومتألمون.. مجانين يعشقون القتل، أغلبهم من الشرطة، والجلادين”.
  • رسالة روبيرت دوير قبل إنتحاره: “سبق أن ذكرت أنني لن أستقيل بإرادتي من منصبي، وأتمنى من الذين يؤمنون ببراءتي أن يستمروا في تقديم الدعاء والمساندة لعائلتي وداعاً لكم جميعاً”.
  • رسالة فرجينيا وولف قبل إنتحارها: “إني أفقد صوابي مرة أخرى، أنا متأكدة من ذلك. ولكني لن أتعافى هذه المرة. أسمع أصواتاً غريبة، ولا أقوى على التركيز. ولذلك، أنا أفعل أفضل شيء يمكن فعله الآن. كما ترى، لا يمكنني حتى الكتابة بشكل لائق. ما أريد قوله هو، أنا أدين لك بكل مرة شعرت فيها بالسعادة في حياتي”.
713 مشاهدة