اجمل دعاء للميت في شهر رمضان 2023

اجمل دعاء للميت في شهر رمضان 2023

اجمل دعاء للميت في شهر رمضان الّذِي يبنتظرها الْجَمِيع قَرُب قُدُوم أَوَّل لَيَالِي هَذَا الشَّهْرِ الْفُضَيْل ، وَاَلَّتِي تَحْمِلُ عِباراتِ الْإِخْلَاص وَالْمَحَبَّة وَالسَّعَادَة بِقُدُومِه فَهُو شَهْر الرَّحْمَةُ وَالْمَغْفِرَةُ ، وَمَن خِلَال إرْسَال التَّهَانِي والتبريكات أَصْبَحَ مِنْ الْمُمْكِنِ أَنْ تهنئي جَمِيع لأصدقاء بِالصُّوَر عَبَّر مَوَاقِع التَّوَاصُل الاجْتِمَاعِيّ الَّتِي تَجْمَعُ الْآلَاف مِن الْأَشْخَاص ، اجمل دعاء للميت في شهر رمضان جَمِيع الْأَشْخَاص فِي شَهْرِ رَمَضَانَ الْمُبَارَك يَتَبَادَلُون التَّهَانِي بِحُلُول شَهْرِ رَمَضَانَ الْمُبَارَك ، وَاَلَّتِي تُعَبِّرُ عَنْ الْمَحَبَّةِ بَيْنَ الْمُسْلِمِينَ وَالْأُلْفَة بَيْنَهُم لِاسْتِقْبَال شَهْرِ رَمَضَانَ الْكَرِيم بِكُلّ نِيَّة وَقَلْب صَافِي اجمل دعاء للميت في شهر رمضان، وَالْيَوْم مِنْ خِلَالِ موقعنا يسعدنا أَنْ نُقَدِّمَ لَكُم اعزائي اجمل دعاء للميت في شهر رمضان 

اجمل دعاء للميت في شهر رمضان

دعاء للاب الميت في شهر رمضان

االلهم ارحم من لم يدرك معنا صوم رمضان، اللهَم برّد عليه في قبره، واعفُ عنه واجعله من المُكرمين في جنتك ، اللهم وسع له في قبره واجعل الجنّه داره وقراره اللهم اغفر لعبدك عدد ماذكرك الذاكرون واستغفرك المستغفرون.
اللهم ارحم من فارق دنيانا، اللهم اجعل قره روضة من رياض الجنة، ولاتجعل قبره حفرة من حفر النيران، اللهم ثبته بالقول الثابت عند سؤال الملكيناللهُم عطّر قبره برائحة الجنّة ، اللهُم إرحم نفسه الطيبة، اللهُم إرحمه رحمة تغنيه عن رحمتك من سواك، وإغفر له واجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنّة.
اللهم من فارقنا هذا العام، ولم يصم معنا، اللهم اكتب له أجر صيامنا وقيامنا، ملاتفتنا بعده، ولاتحرمنا أجره، اللهم آنس وحشته، واغفر ذنبه، وابن له بيتاً في جنتك ياكريم.
اللهم ارحم من رحل عنا وفجعنا رحيله، اللهم آنسهُ في قبره، واجعله في مساكن جنتك، آمناً مطمئناً يارب العالمين، ونور قبره، وأغسله ىالماء والثلج والبرد.
اللهم إن هذا عبدك الضعيف، قد انتقل من هذه الدار الفانية، إلى الدار الباقية، اللهم أكرم نزله، وتجاوز عن سيئاته، وأكتب أجر ماصمنا وماقمنا، وأغفر له وأرحمه.
اللهم ارحم من لم يدرك معنا صوم رمضان، اللهَم برّد عليه في قبره، واعفُ عنه، واجعله مُكرماً في جنتك، اللهم وسع له في قبره واجعل الجنّه داره وقراره، اللهم اغفر لعبدك عدد ماذكرك الذاكرون واستغفرك المستغفرون.اللهم أغفر وأرحم وتجاوز وتحنن على من فارقنا ولجأ إليك، اللهم إن هذا عبد ابن عبدك ابن إمائك، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله، واجعل الجنة داره وقرار.
اللهم أرحم موتانا، وأغفر لهم وتجاوز عن سيئاتهم، وطيّب ثراهم، وأكرم مثواهم، يامن لايهين ضيفك، وأجعل الجنة دارهم ومأواهم
واجعل قبورهم روضةً من رياض الجنة، ولاتجعلها حفرة من حفر النيران.
اللهم ارحم من كان يترقب رمضانليصوم نهاره ويقوم ليله، ويفرح به، واليوم في قبره وحيداً فريداً ليس له غير عفوك ومغفرتك، اللهم بشره بالفردوس اﻷعلى.

دعاء للاب المتوفي في رمضان تويتر

اللهم لاتدع لنا ذنباً إلا وغفرته، ولا هما إلا وفرجته، اللهم في هذه الليالي المباركة ارحم كل ميت، لا ونيس له في قبره إلا أنت ، اللهم أرحمه برحمتك ياالله يا كريم.
قد جاء رمضان وكان لنا أحبه ينتظرونه، وهاهم اليوم قد فارقونا وصاروا تحت التراب، بين الجنادل، اللهم أكتب لهم أجر الصيام والقيام، وأجر عدد مارتل من كتابك الكريم ياكريم.
اللهم ياذا السلطان القديم، والمنَّ العظيم، ولي الكلمات التامات، والدعوات المستجابات، أغفر وسامح وتجاوز وتحنن وترحم على عبدك الضعيف، الذي بين يديك، انقطع عمله وخرجت روحه من له غيرك يارب.
يارب المستضعفين، وأنت ربي، اللهم أغفر لحينا وميتنا، وصغيرنا وكبيرنا، وحاضرنا وغائبنا، اللهم أبدل ميتنا بالسيئات إحساناً، وبالذنوب مغفرة منكم ورضواناً.اللهم هب للمسئين منا العفو والغفران ، اللهم إن أجسادنا لاتقوى، على نار الدنيا فكيف بنا بنار آخرتك، اللهم إن هذا عبدك الضعيف بين يديك، اللهم حرم وجهه وجسده من النار.
ياربنا يامليكنا ياخالقنا يامدبر أمورنا، يامن أنت قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم، هاهو نحن نرفع أكف الضراعة إليك خاشعين متذللين، اللهم أغفر لميتنا وأرحمه وتجاوز عنه وأدخله في عبادك الصالحين.
الحمد على كل حال، ونعوذ بالله من أحوال أهل النار، اللهم ارحم من فارقنا هذا العام ولم يكتب له الصيام معنا، اللهم أكتبه من عبادك الصائمين الحامدين الشاكرين، المستغفرين آناء الليل وأطراف النهار.

دعاء للاب والام المتوفين في رمضان

الصيام منحة عظيمة من رب الأرض والسماء، فهنيئاً لمن صام نهاره وقام ليله، والرحمة والمغفرة لمن لم يكتب له هذا الصيام، وانتقل إلى رحمة ربه عزيزاً عند مليك مقتدر.
اللهم يامن أمره بين الكاف والنون، يامن لايصفه الواصفون، ولايعرف كنهه العارفون، اللهم إن هذا عبدك الضعيف بين يديك، ألطف به، تجاوز عن سيئاته، أدخله برحمتك في رحمتك.
ياحي ياقيوم، يامن لاتأخذه سنة ولانوم، يامن لاتغيره الأيام والسنون، وأمره بين الكاف والنون، اللهم أنر قبر فقيدنا، وثبته عند السؤال، وأرفع مقامه في عليين، وأجعله من ورثة جنة النعيم.
اللهم من لعبدك الضعيف وهو بين يديك، لاحول له ولاقوة إلا بك،فهو يرجو رحمتك ويخشى عذابك، اللهم حقق له رجاه، ولاتعامله بعمله وعامله بلطفك ورحمتك.اللهم اشفي من يحب رمضان ويفرح بقدومه وهو اليوم على فراش المرض، اللهم أمطره ب شفاء منك تاما عاجلا غير اجل يغسل زوايا جسمه يارب.
اللهم في هذا الفجر من رمضان أشفي كل مريض، اللهم طهر أجسادهم، وأسكب عليهم أنهار من الراحة، وخفف عليهم وجعهم وأرحمهم، إنك على كل شيء قدير.اللهم سهل لنا الأسباب ولا تغلق أمامنا الأبواب وبلغنا واحبابنا رمضان ونحن في أحسن حال من الدين والصحة والمال واجعلنا فيه من المقبولين ومن عتقائك من النار اللهم أشفي “الاسم”.
اللهم بلغنا شهر رمضان واشفي “الاسم” واجعله يصوم رمضان أعوام عديده اللهم اشفي كل مريض وأرحم ضعفنا يارب.
اللهم بلغ “الاسم” شهر رمضان وهو في أحسن حال اللهم اشفه شفاء لايغادر سقما ومتعه بالصحة والعافية.
اللهم اشفي كل مريض استصعب عليه الصيام وقلة حيلته ونوى بقلبه ولكن جسده اعياه التعب ف اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما.
اللهم بلغه رمضان دون أن يشتكي تعبا وهما اللهم اشفه من كل داء و ألبسه الصحة و العافية ، إنك سميع مجيب الدعوات.اللهم ادخل رمضان على اهلي وأحبابي وأصدقائي بالسرور والفرح والتيسير والرزق واللهم اشفي مرضانا ومرضى جميع المسلمين ورحم موتانا وموتى المسلمين وجمعنا بهم في جنات الفردوس ، اللهم بالغنا رمضان ونحن في احسن حال.
سيأتي رمضان ولنا في المستشفيات احبه يارب بلغنا وأياهم رمضان اللهم اشفي “الاسم” شفاءا يغنيه عن كل طبيب و رد له عافيته، و اجعل المرض بردا وسلاما عليه و افرح قلوبنا بشفائه يا رب العالمين.
اللهم أشفي “الاسم” بشفائك اللهم أسعد قلبه وقوي من ذاكرته اللهم بلغ “الاسم” رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة اللهم قل لدعواته كوني قريبا إنك على كل شيء قدير.

دعاء للوالدين المتوفين في رمضان

اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان يارب اللهم بلغنا شهر المغفره ونحن ننعم بالصحة والعافيه اللهم اشفي كل مرضي المسلمين اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين.
اللهم في بداية الشهر الكريم اشفي أجساد تتألم ولا يعلم بحالها غيرك اللهم أبدل أوجاعهم بعافية إنك على كل شيء قدير.اللهم افرح قلوبنا واذهب أحزاننا واغفر ذنوبنا اللهم اشفي مرضانا وارحم موتانا إنك على كل شي قدير.
اللهم اشفي كل جسد يضج به الوجع اللهم اشفي من اتعبه المرض وتأخر شفاءه وقل دواءه وانت عونه وشفاؤه.
اللهم ان “الاسم” سيغيب عنا في العيد للعلاج اللهم اشفه واجمعنا به في رمضان القادم وهو في اتم الصحة اللهم اجعل مايتناوله فيه الشفاء.
يارب من كان يشكو مرض وقد طال مرضه أشفه شفاء من عندك تغنيه عن كل طبيب اللهم أسعد كل بيت بشفاء مريضهم.
ومع صباح أول أيام شهر رمضان المبارك أسأل الله العلي القدير أن يشفي ويرفع عن “الاسم” اللهم اشفه فأنت الشافي يا رب.
اللهم يارب العرش العظيم اللهم يارب العرش الكريم اللهم ان عبدك “الاسم” مريض وتعلم ما به اللهم اشفه وعافه ومتعه بالصحه والعافيه قبل حلول رمضان.
اللهم اشفه وعافه واجعل ماأصابه رفعه لدجاته وتكفيرا لسيئاته، اللهم اجعله ممن يصوم رمضان وهو بأتم صحه وعافيه انك على كل شي قدير.اللهم بلغنا رمضان من غير أن نرى دمعة حبيب ولا فراق غالي ولا أستمرار مرض لقريب اللهم اشفي “الاسم” يارب.
اللهم اشفي كل مريض شفاء لا يغادره سقما اللهم خذ بيده و احرسه بعينك التى لا تنام و اكفه بركنك الذي لا يرام و احفظه بعزك الذي لا يضام قولو امين في العشر الاخير من شهر رمضان.
اللهم في شهر رمضان اشفي من يتألم و نحن بالنوم منعمين و من يبكي وجعا و نحن بملذاتنا غارقين.
اللهم اشفي كل مريض يا رب قبل دخولنا لشهر رمضان وبلغنا رمضان.
يامن شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب أشفي “الاسم” وطهر جسده وأمسح عنه كل ألم اللهم أنت أعلم بحالته لا شفاء إلا شفائك ولا دواء إلا دوائك.
اللهم أدخل رمضان على أهلي وبيتي وعائلتي وكل أقاربي وأصدقائي بالفرح والسرور وتيسير الأمور والرزق اللهم أشفي مرضانا وارحم موتانا اللهم بلغنا رمضان في احسن حال لي و للمسلمين ولكل من قال امين.اللهم اشفي كل مريض يتألم ، وأشفي “الاسم” اللهم بلغنا رمضان ونحن بأحسن حال اللهم اسعدنا في الدنيا والاخره وادم علينا نعمة الأمن والأمان.
اللهم بلغنا رمضان بلا دمعه حبيب ولا فراق غالي اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين و بارك لنا فيه اللهم اشفي مرضى المسلمين وأرحم موتاهم.

دعاء للمتوفي في ليلة رمضان

اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا وأرزقنا صيامه وقيامه ونحن بأتم صحة وعافيه لافاقدين ولا مفقودين اللهم اجعل منتهى مطالبنا رضاك، وأقصى مقاصدنا عفوك اللهم زدنا ولا تنقصنا، وأكرمنا ولا تهنا اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين.
اللهم يا واسع يا قوى يا حق يا صمد اشفى كل مريض شفاءا تماما وعافي كل مبتلى.
اللهم ب العشر الاواخر من رمضان اشفي كل مريض وارزق كل فقير وارحم كل ميت وانصر جنودنا البواسل واغفر لنا يا رب العالمين.
اللهم اشفي من أتعبه مرضه، وتأخر شفائه، وكثر داؤه، وقل دوائه، فأنت سبحانك عونه وشفائه اللهم يالله رب الناس اذهب البأس واشفي وعافي مرضانا ومرضى المسلمين.
مع حلول رمضان اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين و أرحم موتانا وموتى المسلمين ارزقنا و ثبتنا و قربنا منك يا ارحم الراحمين اللهم نستودعك ذريتنا و أبناءنا و وأمهاتنا و اباءنا اللهم لا تخيب لنا رجاء اللهم نسألك ان تغفر خطايانا و تتجازو عن سيءاتنا انك انت الغفور الرحيم.

2719 مشاهدة