أجمل مقدمة برنامج صباحي 2023

أجمل مقدمة برنامج صباحي 2023

أجمل مقدمة برنامج صباحي ، لَا يُمْكِنُ التَّغَاضِي عَنْ الدَّوْرِ الْبَارِز الَّذِي تتقلده ، حَيْثُ إنَّهَا ضَرُورَةً مِنْ الضَّرُورِيَّاتِ الَّتِي لَا يَخْلُو مِنْهَا الْيَوْم الدَّراسِيّ ، وَهَذَا تبعاً للتأثيرات الْإِيجَابِيَّة الْكَثِيرَةِ الَّتِي تُقَدِّمُهَا الإِذاَعَةُ المدْرَسِيَّة للعملية التَّعْلِيمِيَّة ، حَيْث تَبَرَّز أَهَمِّيَّتِها تبعاً لِكَوْنِهَا صِلَة بَيْن إِدارَةُ الْمَدْرَسَةِ والطلاب ، بِحَيْث يُتِمُّ مِنْ خِلَالِهَا نَقَل التعليمات والتوجيهات ، كَمَا أَنَّهَا الْبِدَايَة الَّتِي يَنْطَلِق فِيهَا الْيَوْم الدَّراسِيّ ،أجمل مقدمة برنامج صباحي وتساهم فِي كَشْفِ مَوَاهِب الطُّلاَّب وَقُدُرَاتِهِم ، وَتَعْمَل عَلَى تدريبهم أيضاً عَلَى الْإِلْقَاءِ وَالْقِرَاءَة ، وتساعدهم عَلَى امْتِلَاك شَخْصِيَّةٌ قَوِيَّةٌ ، وتساهم فِي ثقتهم بِأَنْفُسِهِم وَلِهَذَا نرفق فِيمَا يَلِي أجمل مقدمة برنامج صباحي

 

أجمل مقدمة برنامج صباحي

 

 

مقدمة برنامج مكتوبة جديدة

 

اخواتي الطلاب الذين أشرق اليوم الدراسي بوجوههم المتفائلة..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فلا خير في بداية ننطلق فيها في يومنا الدراسي إلا بالقاء تحية الإسلام عليكم..
يسعدنا في هذا اليوم الرائع الذي يحمل مع نسماته الكثير من الخيرات والأمل والتفاؤل وكل مشاعر السعادة المكنوزة فيا لقلوب تقديم برنامجنا الإذاعي الذي يحمل الكثير م المضامين الرائعة والمميزة فيه..
والتي تأتي تحقيقاً للهدف الأساسي الذي تمضي عليه العملية التعليمية.. والذي يتمحور حول الارتقاء بكل الطلاب وتطوير المنظومة التعليمية..
ولا بداية لهذا البرنامج الإذاعي أجمل من آيات عطرة من القرآن الكريم تزيد من جمال هذا اليوم الدراسي.. يتلوها على مسامعكم الطالب:

 

 

مقدمة برنامج مسائي مكتوبة

 

 

بسم الله الذي زرع في قلوبنا الخير وجعل كل حياتنا تمضي نحو الصلاح..

بسم الله الذي خلقنا مسلمين وجعل لنا في الدين الإسلامي هداية من كل ضلال..
بسم الله الذي أرسل في هذه الأمة نبياً كالنبي محمد صلى الله عليه وسلم هادي الأمة وشفيعها يوم القيامة..
مع اشراقة صباح هذا اليوم الرائع نعود لكم سوياً في برنامجنا الإذاعي الذي يحمل في مكنونه كل ما فيه فائدة وخير لكم أعزائي الطلاب..
وقبل بدء البرنامج الإذاعي لهذا اليوم لابد من رفع أيدينا للدعاء الذي يملأ قلوبنا بالسكينة.. ويفتح لنا كل أبواب الخير في هذه الحياة..
وندعو الله بأن يجعل لنا في طريقنا كل الخير والتوفيق، ويشرق لنا حياتنا العلمية والعملية بكل الأمل..
ومن اجمل البدايات التي ننطلق فيها في يومنا الدراسي المشرق آيات عطرة من القرآن الكريم تتلوها على مسامعكم الطالبة:

 

 

مقدمات برامج ثقافية

 

في بداية كل يوم جميل نلتقي بكم في إذاعة مدرسية متنوعة ومتجددة والتي ستحدث عنها في إذاعتنا المفيدة، وسنناقش برنامج رفق الإرشادي الذي اهتمت فيه المملكه العربية السعودية لغرس العادات التربوية في المجتمع، كما أن الممكلة لم تقتصر بنشر التعليم بل غملت على تعزيز الإهتمام بالسلوكيات الأخلاقية، لخلق جيل قويم وقوي ومتميز، حيث جاء هذا البرنامج لمعالجة ظواهر العنف المنتشرة في المملكة في الأوقات السابقة، والتي تهدف بشكل أساسي لتوعية طلاب المدارس وأولياء الأمور والمعلمين أيضا لمفهوم العنف، والأسباب التي تؤدي لإنتشاره والمظاهر السلبية التي تنتشر في المجتمع.