أجمل كلمة عن يوم المدير العالمي 2023

أجمل كلمة عن يوم المدير العالمي 2023

أجمل كلمة عن يوم المدير العالمي يتمُّ الاحْتِفَاء بِيَوْم الْمُدِير الْعَالَمِيّ فِي السَّادِسِ عَشَرَ مِنْ شَهْرِ أُكْتُوبَر فِي كُلِّ عامٍ مِيلادِي ، وَذَلِكَ لِمَا لِلْمُدِير مِنْ أَهَمِّيَّةِ كُبرى فِي سِيَرِ الْعَمَلِيَّة التَّعْلِيمِيَّة والتوظيفية وَأَدَارَه كَافَّة مستلزمات الشَّرِكَةِ أَوْ الْمُؤَسَّسَة الْعَمَلِيَّة ،أجمل كلمة عن يوم المدير العالمي فَيَكُونُ هَذَا الْيَوْمِ يومًا مميزًا لِزِيَادَة صِلَة القُرب بَيْن الموظفين وَالْمُدِير ، وَكَذَلِك بثًا لِرُوح الحيوية وَالنَّشَاطُ فِي الْمُؤَسَّسَات الْعَمَلِيَّة ، فيُعتبر يَوْم الِاحْتِفَال بالمدير بِطُرُقٍ مُخْتَلِفَةٍ ومتنوعة . .أجمل كلمة عن يوم المدير العالمي

 

 

 

عبارات عن يوم المديرة العالمي

 

  • بقلوبٍ تتراقص فرحًا، وبمشاعرٍ تعجز عن صياغة الحروف المناسبة للتعبير عن مدى إنجازاتكم ومساهماتكم في سير العملية في مؤسستنا، كل عامٍ وأنت مديرنا الفاضل الأساس في مؤسستنا.
  • بوافلٍ من الحب، وبأرقى عبارات التهنئة، يطيب لي أن أتوجّه لمديري العزيز في يومه الجميل بأسمى كلمات التهاني والمُباركات، كل عامٍ وأنت القدوة لنا في العطاء والسخاء.
  • نستقبل مناسبة يوم المدير بقلوبٍ تتراقص فرحًا للاحتفاء بها، وكم يطيب لنا أن نُهديك يا مديرنا أجمل مشاعرنا، وأسمى كلماتنا لعلّها تصل لقلبك الجميل وتنشر الدفء بين ثناياه، كلّ عامٍ ونحن بفضلك نكبر ومؤسستنا تزداد رقياً وازدهاراً.
  • لصاحب القلب الذي لا يتوقف عن العطاء، لكلماته الإرشادية، وشخصيته الحنونة، لمديرنا الفاضل، كل عامٍ وأنت الأساس في مؤسستنا، ونحن على خُطا توجيهاتك العملية نسير ونرتقي.

 

 

كلام عن اليوم العالمي المديره

 

لأنّك أساس النجاح الذي وصلت إليه مؤسستنا، والسبب في زيادة خبراتنا وإنجازاتنا بفضل التوجيهات الإرشادية الجميلة التي لا تكفّ عن مساعدتنا بها، يطيب لنا أن نُهديك أجمل مشاعرنا المُحبة على هيئة مباركات علّها تصبّ ربيعًا في ثنايا قلبك الدافئ يا مديرنا الغالي.
إنّها من المناسبات العزيزة في قلوبنا، والحاضرة على الدوام، كل عامٍ وأنت اللبنة الأساسية في مرحلة تأسيس مؤسستنا وبنائها، كل عام وقلبك اللطيف وتوجيهاتك الإرشادية هي سبيلُ نجاتنا وحلول مشاكلنا العملية.
إنّها مناسبة عظيمة نستقبلها بمشاعر المحبة، وأطياف الفرح والسعادة، لمديرنا الغالي، كل عامٍ وقلبك يزخر بالعطاء.
كم يطيب لنا في هذه المناسبة الجميلة، أن نُعبّر بكلماتنا عن جميل فضل وعطاء مديرنا العزيز في مؤسستنا، فهو صاحب القلب الذي لا يكفّ عن العطاء.

 

 

تهنئة بمناسبة يوم المدير العالمي

 

  • وفي يوم المدير العالمي، يطيب لنا أن نتوجّه بأسمى عبارات الشكر الممزوجة بأطيب التهاني والمباركات لصاحب القلب المعطاء، والمبسم اللطيف، لمديرنا الغالي، من بفضله نرتقي بمؤسستنا وبأعمالنا.
  • مديرنا الغالي، كم تحلو الأوقات العملية وتزداد دائرة الخبرات التعليمية بفضل وجودك الدائم فيها، فلطالما كانت توجيهاتك من دفعتنا قُدمًا نحو مناحي النجاحات، وزيادة رُقي مؤسستنا، فكلّ عامٍ وأنت الفضل، وأنت القدوة المُثلى بالنجاح.
  • بكلمات المحبة المغمورة بالشوق واللهفة لاستقبال أطيب المناسبات، مناسبة يوم المدير العالمي، يطيب لنا أن نهني مديرنا الفاضل، ونبارك له في يومه الجميل، وعسى أيامك بعافية ورضى من الرحمن.
  • أقدم عبارات الشكر والامتنان لمن كان لهم الفضل في بناء فِكرنا، وزيادة معرفتنا، وتوجيه خطواتنا للدروب التي فيها صلاحنا، للمدير الفاضل، كل عامٍ وأنت الخير والعطاء لقلوبنا.

 

 

شعر تهنئة بمناسبة يوم المدير العالمي

 

مناسبة جميلة تستحق منّا أن نتشاركها مع مديرنا الفاضل بأرقى الكلمات والعبارات، كل عامٍ وأنت بخير يا مديري.
الرسالة الثانية لمنارة الدرب، وأساس المنهج السليم في حياتنا، لأولئك الأشخاص المعطاءين على الدوام، لمدرائنا الأفاضل، كلّ الحب والتقدير لعملكم النافع.
الرسالة الثالثة  بكامل مودتي، وأسمى مشاعر محبتي، أتوجّه إلى جسور الأمان الذين عبرنا من خلالهم حيث برّ المعارف والآفاق العلمية والثقافية، لكلّ مديرٍ لم يكفّ عن العطاء، كل عامٍ وأنت الخير لحياتنا.

 

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المدير العالمي باللغة الانجليزية

 

  • العبارة: Our esteemed manager, words cannot express your gratitude and gratitude to us. The least we can offer you is a bunch of expressions of thanks and praise for your efforts.
    الترجمة: مديرنا الفاضل، إنّ الكلمات لتعجز عن ردّ جميلك وعرفانك علينا، فأقلُّ ما يُمكننا تقديمه لك هو باقة من عبارات الشكر والثناء على جهودك.
  • العبارة: My honorable director, how pleased I am to share with you the occasion of the International Director’s Day with the finest words that carry feelings of love among its folds.
    الترجمة: مديري الفاضل، كم يطيب لي أن أُشاركك مناسبة يوم المدير العالمي بأرقى الكلمات التي تحمل مشاعر المحبة بين طيّاتها، نفخر بوجودك بيننا، وكم تطيبُ مرارة العمل بجوارك وفضل توجيهاتك، كلَّ عام ٍوأنت الخير لقلوبنا.
  • العبارة: On this beautiful occasion, we would like to congratulate every manager who spent his life in order to plant the seeds of knowledge in the hearts of employees, and to build experiences and good work teachings for them, all the love and appreciation to you.
    الترجمة: يطيب لنا مع هذه المناسبة الجميلة، أن نُبارك لكلّ مدير أفنى عُمره في سبيل غرس بذور المعرفة في نُفوس الموظفين، وتكوين الخبرات وتعاليم العمل الحميدة لهم، كلّ الحب والتقدير لكم.
  • العبارة: To the star who guides us in the darkness of work, who is always giving without getting bored, who thanks to him sweet attempts and experiences increase, to my virtuous managers, all the love and praise.
    الترجمة: للنجم الذي نهتدي به في ظُلمات العمل، لدائم العطاء دون ملل، من بفضله تطيبُ المحاولات وتزداد الخبرات، لمديري الفاضل، كل الحبِّ والثناء.