أجمل كلمات اهداء للزوج بمناسبة التخرج 2023

أجمل كلمات اهداء للزوج بمناسبة التخرج 2023

أجمل كلمات اهداء للزوج بمناسبة التخرج زَوْجَتِي الْعَزِيزَة الْآن لَدَيْك أَرْوَع عِبَارَات الْهَدَايَا لِلزَّوْج بِمُناسَبَة تُخْرِجُه الجَامِعيّ لتفاجئه وتضيف السَّعَادَة إلَى قَلْبِهِ حَتَّى يَنْظُرَ إلَيْك بِحُبّ وَفَرِح وَشَوْقٌ عِنْدَمَا يتوج فِي يَوْمِ تُخْرِجُه . حَيْث سنساعدك عَلَى اخْتِيَارِ أجمل كلمات اهداء للزوج بمناسبة التخرج مِنْ الْكُلِّيَّةِ لنجعله أَحْلَى وَأَحْلَى فِي إفْرَاح وسعادة التَّخَرُّج . هَذَا هُوَ الْقَدْرُ الَّذِي رَسَمَهُ يَوْم التَّخَرُّج ، ستتمكن الْآنَ مِنْ مُشَارَكَتِه عِبَارَات التَّخَرُّج الجَامِعِيَّة لِلزَّوْج وَسَتَكُون رَابِطَةٌ وستزرع فِيه نَبْض الْحَبّ وَالْوَفَاء فِي قَلْبِهِ حَيْث اخْتَرْنَا لَك أَنْسَب الْعِبَارَات الَّتِي يُقَدِّرُهَا الزَّوْج الْحَبِيب وَتَضَع بَصْمَة عَلَى قَلْبِهِ حَتَّى تَكُونَ الْحَيَاة أَكْثَر حبًا وإمتاعًا . .أجمل كلمات اهداء للزوج بمناسبة التخرج

 

 

 

 

عبارات اهداء تخرج لخطيبي

 

  • مليار مبروك على تخرجك زوجي الحبيب، يا له من شعور جميل بعد نجاح الله تجني ثمار جهدك، وتشهد تخرجك وتدرك أن عملك لم يذهب هباء، مبروك حجم السماء.
  • بمناسبة تخرجك أبعث لك باقة حب مع أروع تهاني التخرج لأغلى شخص، مبروك تخرجك زوجي العزيز.
  • ألف زهرة، وألف أفراح، وألف مبروك، نزلنا من أجلك بمناسبة تخرجك، وألف دعوة للنجاح في حياتك، ونتمنى لك طموحات أعظم، يا زوجي العزيز.
  • مع أسمى التهاني والبركات، أقدم لكم التهاني الخاصة وأطيب التمنيات بالنجاح المستمر مع تخرجكم من الكلية.

 

 

عبارات أهدي.تخرجي لزوجي

 

  • بمناسبة تخرجك أبعث لك باقة من الحب مع أرق عبارات التهاني بتخرجك وإن شاء الله من النجاح إلى النجاح وتحقيق كل أحلامك يا أحلى زوجي بارك الله فيك واجعل. انت سعيد ومبروك تخرجك.
  • احتضنت فرحة تخرجك كل أحبائك، ووصلت أمنياتك بالسعادة إلى أرضك. وفقكم الله لحياة مديدة. خطواتك على طريق المعرفة هي بداية حلم واعد وأمل متوق. أطيب التهاني بتخرجك ودائما في القمة زوجي العزيز.
  • توجت بتاج العلم وحصلت على ما أردته من التعب وتأخر الليالي، مبروك تخرجك، أدعو الله أن تستمر في التقدم. بمناسبة تخرجك أبعث لك باقة حب مع أروع كلمات التهنئة بتخرج أغلى شخص. مبروك تخرجك يا زوجي الحبيب. مبروك على نجاحك. لقد رفعت رأسك بين الجميع. اشخاص.

 

عبارات اهداء تخرج قصيرة

 

  • أبعث لك بأروع التهاني والتبريكات بمناسبة تخرجك العظيم من هذا المبنى العلمي القوي، فهذا هو اليوم الذي طالما حلمت به، ويأتي اليوم الذي ستجني فيه تعب سنواتك الماضية. أسأل الرب أن يرزقك بعلمك، وأن يوفقك للعمل فيه بإذن الله.
  • لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تخرجكم من هذا المبنى العلمي العظيم، هذا هو اليوم الذي طالما حلمتم به، وقد جاء يوم جني ضجر السنوات الماضية، أسأل الله تعالى أن يرزقك بما فيه. علمتم وأبارككم على هذا التخرج ومنحتكم وظيفة فيه، مبارك تخريجكم زوجي الحبيب.
  • أبعث لكم بأسمى آيات التهاني والبركات بمناسبة تخرجكم من هذا المبنى العلمي العظيم، هذا هو اليوم الذي طالما حلمتم به، وقد جاء اليوم الذي ستجنون فيه تعب السنوات الماضية، أسأل الله العظيم أن يرزقك بما تعلمته ويؤمن لك العمل معه ومثابرتك المستمرة وعملك المستمر الذي يؤهلك للتميز وزوجي العزيز وكل من يخرج معك في هذا اليوم.

 

عبارات اهداء تخرج للوالدين

 

  • زوجي وحبيبي “الاسم” يهنئونكم نيابة عني وعن والديك بمناسبة تخرجكم والرغبة في الحصول على درجة أعلى. تهانينا. إن شاء الله أراك في أعلى المراتب. .
  • بالمعرفة، يرتفع الإنسان إلى القمة، ومعه ترتفع رتبته أمام الله. يربي الله فيك من آمن ومن نال العلم بالدرجات، وطموح الإنسان لا يقف عند حد مهما كانت هناك عقبات كثيرة. ومهما كانت الإمكانيات محدودة، فإن عطاء الله يبقى فوق كل شيء، وشرف المعرفة فوق كل شيء كرامة. مع كل التهاني بمناسبة تخرجك الميمونة، اجعلك الله من العلماء الناشطين مع الأنبياء والصادقين.
  • ألف مبروك يا زوجي الغالي بمناسبة تخرجك من الجامعة وأدعو الله العلي العظيم من فوق حبيبي وأتمنى لك وظيفة بإذن الله.
  • أبارك وأهنئ زوجي العزيز من صميم القلب بمناسبة تخرجه. كان تخرجك من أروع الأشياء التي حدثت لي على الإطلاق. أنا فخور بمن تحب. الف مبروك. قول الله تعالى قل هم الذين يعلمون والذين لا يعلمون متساوون في أجر الدكتوراه، وعملية.
119 مشاهدة